المؤتمر نت - راس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام اﻻستاذ/ عارف عوض الزوكا ومعه اﻻمناء العامين المساعدين الاستاذ/ ياسر العواضي والدكتور ابو بكر القربي مساء امس الجمعة 26 يونيو اجتماعا ضم  قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام في روسيا اﻻتحادية.

المؤتمرنت -
بحضور العواضي والقربي ..الامين العام يرأس اجتماعا لقيادة فرع المؤتمر في روسيا
راس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام اﻻستاذ/ عارف عوض الزوكا ومعه اﻻمناء العامين المساعدين الاستاذ/ ياسر العواضي والدكتور ابو بكر القربي مساء امس الجمعة 26 يونيو اجتماعا ضم قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام في روسيا اﻻتحادية.

وناقش الاجتماع القضايا الهامة على الساحة الوطنية وما تتعرض له اليمن من عدوان غاشم وحصار جائر .

وقد عرض المهندس/علي يحيى الباردة رئيس الفرع ونائبه/رمزي الاجعش وبقية المسئولين في دوائر الفرع خطة عمل نصف سنوية للأنشطة الوطنية والحزبية تنفيذا لتوجيهات الزعيم علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام .

وتم ايضا استعراض اﻻنشطة الحزبية والتنظيمية والطلابية التي يقوم الفرع بالتنسيق فيها مع كافة ابناء الجالية اليمنية في روسيا اﻻتحادية. ..

وقد قدم الامين العام الشكر والتقدير لقيادة الفرع و من خلالها الى جميع اعضاء المؤتمر في روسيا الاتحادية ورابطة الدول المستقلة على صمودهم ومواقفهم الوطنية وعلى جهودهم الحثيثة على كل المستويات والاصعدة .

وحثهم الامين العام على مزيد من النشاطات والاهتمام بقضايا اليمنيين المتواجدين في روسيا والوقوف بجانبهم ..

كما اعربت قيادة الفرع عن شكرها وتقديرها على هذا اللقاء وشكرهم وتقديرهم لقيادة المؤتمر الشعبي العام على مواقفها الوطنية والمشرفة وعلى رأسهم الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام ، مؤكدين ومجددين العهد و الوفاء لقيادة المؤتمر الشعبي العام وبذل كل ما من شانه عزة ورفعة الوطن والمؤتمر الشعبي العام التنظيم الرائد الذي ضل ولا يزال يحمل على عاتقة هم الوطن و المواطن .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 13-أغسطس-2020 الساعة: 05:33 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/123428.htm