المؤتمر نت - قام الامين لعام للمجلس المحلي بتعز نائب المحافظ محمد احمد الحاج، ومعه الدكتور عبد الحليم نعمان الخالدي- مشرف  المنسقية الرباعية في محافظة تعز،

المؤتمرنت– احمد النويهي -
المنسقية الرباعية تقدم 4000 سلة غذائية في مديرية التعزية بتعز
قام الامين لعام للمجلس المحلي بتعز نائب المحافظ محمد احمد الحاج، ومعه الدكتور عبد الحليم نعمان الخالدي- مشرف المنسقية الرباعية في محافظة تعز، بتدشين عملية توزيع المساعدات الرمضانية في المحافظة رسمياً والمقدمة من برنامج الاغذية العالمية ل 11 مديرية.

حيث قاما بتوزيع 4000 الف سلة غذائية في مديرية التعزية والتي تقدمها المنسقية الرباعية لجمعيات (الاغابرة والاعروق وحوبان قدس والاعلوم ومؤسسة وطن) .

وقد شدد نائب المحافظ على اهمية ان تصل المساعدات الى الفئات المستهدفة وان تكون الرقابة المجتمعية حاضرة، لافتاً الى ان الكثير من ابناء المحافظة اصبحوا بحاجة الى المساعدات نتيجة الوضع الراهن الذي تمر به البلاد.

وابدى الحاج شكرة للمنسقية الرباعية على الآلية المتبعة في عملية التوزيع وان الفئات المستهدفة تعد بالفعل اكثر الفئات احتياجاً لهذه المساعدات.

مطالباً من منظمات المجتمع المدني ان تحذو حذو المنسقية الرباعية وان تكون لديها مثل هذه الآلية الواضحة والشفافة كون الهدف هو إرضاء الله ومساعدة المحتاجين.

جدير بالذكر ان المساعادات مقدمة من برنامج الاغذية العالمي لعدد ثلاثون الف سلة غذائية في المرحلة الاولى وتتكون السلة من (كيس دقيق – 3 لتر زيت – بقوليات ) لكل اسرة من الفئات المحددة في آلية التوزيع وهي الاشد فقرا ومن ثم المحتاجين وذوي الاحتياجات الخاصة النازحين المحتاجين.

وقد تم تدشين عملية التوزيع يوم لجمعة في مديريات موزع والمخاء ويوم السبت تم توزيع السلات الغذائية لمديريات حيفان وسامع.. لافتاً الى ان عملية التوزيع تسير بشكل ثابت وبمجرد وصول الشاحنات من الحديدة يتم ايصالها الى المخازن المحددة لكل مديرية .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 06:56 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/123467.htm