المؤتمر نت - اقام فرع المؤتمر الشعبي العام بروسيا الاتحادية مدينة (سانت بطرسبورغ) مأدبة افطار على شرف  الامين العام الاستاذ عارف عوض الزوكا والامين العام المساعد الاستاذ ياسر العواضي بحضور قيادة فرع المؤتمر ومجموعه من شباب اليمن والجالية اليمنية بسانت بطرسبورغ الروسية.

المؤتمرنت -روسيا -
خلال مأدبة افطار ...الزوكا والعواضي يلتقيان شباب اليمن في (سانت بطرسبورغ) الروسية
اقام فرع المؤتمر الشعبي العام بروسيا الاتحادية مدينة (سانت بطرسبورغ) مأدبة افطار على شرف الامين العام الاستاذ عارف عوض الزوكا والامين العام المساعد الاستاذ ياسر العواضي بحضور قيادة فرع المؤتمر ومجموعه من شباب اليمن والجالية اليمنية بسانت بطرسبورغ الروسية.

وقد نوقش في اللقاء كثير من القضايا إلهامه على الساحة الوطنية وما تتعرض له اليمن من عدوان غاشم وحصار غير مبرر.

وقد قدم الأمين العام الشكر والتقدير للجميع الشكر والتقدير على مواقفهم الوطنية وعلى جهودهم الحثيثة على كل المستويات والإصعدة ..

كما أعرب الحاضرون وعلى رأسهم قيادة الفرع برئاسة الدكتور / محمد صالح نجران عن شكرهم وتقديرهم للأمين العام و الأمين العام المساعد
اللذين ابا إلا ان يتوجها الى مدينه سانت بطرسبورغ للقاء مع أبنائهم اليمنيين ،وكذا شكرهم وتقديرهم لقيادة المؤتمر الشعبي العام على مواقفهم الوطنية والمشرفة وعلى رأسهم الزعيم علي عبد الله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام في مواجهة العدوان.

مؤكدين ومجددين العهد بالوفاء لليمن وبذل كلما من شانه عزة ورفعة الوطن ،مشددين على دور المؤتمر الشعبي العام الريادي في حل الازمة كحزب وسطي معتدل وصاحب باع طويل في الحركة الوطنيه وبناء الدولة اليمنية الموحدة.

مؤكدين صمودهم وثباتهم في كل الظروف و بذل كل الجهودهم لإيقاف العدوان ورفع الحصار على شعبنا ووطننا،وانتهاج الحوار السياسي كخيار امثل لحل كل القضايا ورفضهم للاعتداء على سيادة الوطن والتدخل الخارجي في شؤون اليمن .

كما ساد النقاش كثير من تبادل الهموم والأفكار المشتركة بمسؤولية عاليه وسط جو من الود والمحبة والإخاء والحس الوطني الكبير.


تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:46 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/123473.htm