المؤتمر نت - اكد مصدر مسؤول في مكتب رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح انه لا صحة لما يروجه الاعلام المضلل التابع لآل سعود والهارب هادي من تزييف للحقائق

المؤتمرنت -
تصريح مصدر مسؤول بمكتب رئيس المؤتمر
اكد مصدر مسؤول في مكتب رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح انه لا صحة لما يروجه الاعلام المضلل التابع لآل سعود والهارب هادي من تزييف للحقائق والكذب المستمر بان صالح والمؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه يشاركون في القتال الداخلي .

وقال المصدر: إنه لا علاقة لصالح أو المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني بما يجري من قتال داخلي لا من قريب ولا من بعيد .

مضيفا: ان القتال يجري بين قوات الجيش والأمن واللجان الشعبية من جهة ،وبين القاعدة وعناصر داعش وما يسمى باللجان الشعبية التابعة للفار هادي.

وقال المصدر: إن ما ينشر في وسائل الاعلام التابعة للعدوان ولأل سعود وإعلام (قرية) قطر لا اساس له من الصحة ولا يعدو ان يكون مجرد اكاذيب وافتراءات تعودت هذه الوسائل على ترديدها في اطار العدوان الذي تشنه السعودية على اليمن .

وجدد المصدر التأكيد على موقف الزعيم صالح الرافض لهذه الحرب وقال : إن الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام أدان ويدين هذه الحرب الهمجية والتي يديرها آل سعود ضد الشعب اليمني ، ودعا ويدعو دائما أبناء الشعب اليمني الواحد إلى إيقاف هذه الحرب الأهلية والطائفية والعنصرية في اليمن.

وأضاف المصدر أن الزعيم علي عبدالله صالح والمؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي وكل القوى السياسية وكل أبناء الشعب اليمني يقفون صفاً واحداً مع القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية ضد عدوان آل سعود الهمجي .

واختتم المصدر تصريحه بالقول :كما هو معروف أنه ليس لأل سعود أي برنامج إلا إثارة الفتن والخراب والدمار والقتل في كل من سوريا والعراق وليبيا وتونس والصومال واليمن.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:24 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/123481.htm