المؤتمر نت - بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ المناضل عبدالله محسن الثمثمي جاء فيها :

المؤتمرنت -
الزعيم صالح يعزي برحيل الشيخ المناضل عبدالله الثمثمي
بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ المناضل عبدالله محسن الثمثمي جاء فيها :

الأخ الشيخ/ عبدالله بن عبدالله محسن الثمثمي
وإخوانه وكافة آل الثمثمي
وكل مشائخ وأعيان سفيان الكرام

ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ وفاة الأخ الشيخ المناضل عبدالله محسن الثمثمي الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى في هذه الأيام المباركة من شهر رمضان الكريم شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار وفي هذه الظروف الصعبة التي يتعرض فيها شعبنا لأبشع عدوان بربري وغاشم من قبل جيرانه وأشقائه الذين يفرض عليهم ديننا الإسلامي الحنيف احترام حق الجوار والإخاء وحقن دماء المسلمين.

لقد رحل الفقيد بعد أن قضى معظم عمره الحافل بالعمل والنضال الوطني والإصلاح بين الناس في خدمة الوطن والثورة والجمهورية والوحدة مشاركاً بكل جهده وطاقته في ترسيخ أسس الدولة ومقوماته وفي الدفاع عن قضايا شعبنا العادلة, وفي مقدمتها قضية الوحدة والحرية والديمقراطية، وبرحيله خسرت سفيان وكل اليمن واحداً من الرجال الأوفياء الشجعان.

وإننا بهذا المصاب الجلل نشاطركم أحزانكم ونعبر لكم عن صادق التعازي وخالص المواساة وذلك باسمي شخصياً.. وباسم إخوانكم قيادات وهيئات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفائه أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي، سائلين المولى جلت قدرته أن ينزل عليه شآبيب رحمته وغفرانه ورضوانه, وأن يسكنه فسيح جنانه, وأن يلهمكم جميعاً الصبر والسلوان .
إإنا لله وإنا إليه راجعون

علي عبـدالله صـالـح
رئيس الجمهورية السابق
رئيـس المؤتمر الشعبي العام
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 03:21 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/123504.htm