المؤتمر نت - عبرت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الحديدة عن عميق الحزن وبالغ الأسى لرحيل المناضل الشيخ عبدالعزيز الحبيشي الذي وافته المنية امس

المؤتمرنت -
مؤتمر الحديدة يعزي بوفاة المناضل الشيخ عبدالعزيز الحبيشي
عبرت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الحديدة عن عميق الحزن وبالغ الأسى لرحيل المناضل الشيخ عبدالعزيز الحبيشي الذي وافته المنية امس الثلاثاء.

وفي برقية عزاء ومواساة بعثتها قيادة الفرع إلى نجل الفقيد الشيخ نبيل عبدالعزيز الحبيشي- عضو قيادة الهيئة التنفيذية للمؤتمر بالمحافظة.. عضو اللجنة الدائمة الرئيسية، قال مؤتمر الحديدة: أن رحيل الشيخ عبدالعزيز الحبيشي يعد خسارة للوطن والمؤتمر الشعبي العام والحركة الشبابية والرياضية بشكل عام.

واضاف: أن الفقيد يعد أحد أبرز القيادات التي اهتمت بالشباب والرياضة سواء على صعيد الاهتمامات الشخصية أو المهام الرسمية التي تقلدها وآخرها مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الشباب والرياضة.

وعبر مؤتمر محافظة الحديدة في الوقت ذاته عن ثقته بأن الشيخ نبيل عبدالعزيز الحبيشي (نجل الفقيد) سيكون خير خلف لخير سلف خصوصاً لما يعلم من اهتماماته وأداءه لعمله مديراً عاما للشباب والرياضة بمحافظة الحديدة.

وابتهل مؤتمر الحديدة الى الله العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته و يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 10:17 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/123813.htm