المؤتمر نت - نبهت وزارة الأوقاف والإرشاد المتقدمين للتسجيل المبدئي لأداء فريضة الحج للموسم 1436 هـ بعدم تسليم أي مبالغ لأي جهة كانت.

المؤتمرنت -
الاوقاف تنبه المتقدمين للتسجيل المبدئي لأداء فريضة الحج بعدم تسليم أي مبالغ لأي جهة
نبهت وزارة الأوقاف والإرشاد المتقدمين للتسجيل المبدئي لأداء فريضة الحج للموسم 1436 هـ بعدم تسليم أي مبالغ لأي جهة كانت.

وأكدت الوزارة في بيان لها أن ما يتم توريده وتسليمه من مبالغ عند التسجيل المبدئي للحجاج مبلغ وقدره 500 ريال سعودي أو ما يعادلها على أن يورد المبلغ بشكل مباشر من قبل المتقدم للتسجيل باسمه واسم أقاربه كلا على حده بموجب استمارة التسجيل الالكتروني المعتمدة من قطاع الحج والعمرة بالوزارة .

وقالت الوزارة : بإمكان الحجاج المتقدمين للتسجيل الحصول على الاستمارة من أي منشأة " وكالة" من المنشآت المعلن عنها بحيث يقتصر دور المنشأة في هذه المرحلة فقط على استقبال المتقدمين وتسجيلهم ومنحهم الاستمارة المعتمدة وليس لهم الحق في استلام المبالغ.

وأضافت : إن البنك الذي تم اعتماد التعامل معه من المواسم الماضية، بنك التسليف التعاوني الزراعي " كاك بنك " حساب رقم " 1005132350 " خاص بموسم 1436 هـ أو من خلال أي فرع من فروع البنك في جميع المحافظات على أن يحتفظ المتقدم بإشعار التوريد – الجزء " ب" من قسيمة التسجيل للأهمية" .

ودعا البيان المنشآت أو من يمثلها في أي محافظة إلى عدم استلام أي مبالغ مالية من المتقدمين خلال هذه المرحلة وسيتم الإعلان عن الموعد المحدد لتحصيل باقي قيمة البرنامج بعد استكمال إجراءات المفاضلة.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 05:38 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/124091.htm