المؤتمر نت - استكملت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم اجراءات تحويل مستحقات الربع الثالث للعام 2015 م للطلاب المبتعثين على نفقة الوزارة الى

المؤتمرنت -
التعليم العالي تستكمل تحويل مستحقات الربع الثالث للطلاب المبتعثين في الخارج
استكملت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اجراءات تحويل مستحقات الربع الثالث للعام 2015 م للطلاب المبتعثين على نفقة الوزارة الى حسابات سفارات وملحقيات بلادنا في الخارج.

وقال القائم بأعمال وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عبدالكريم الروضي، ان التكلفة الاجمالية لمستحقات الربع الثالث للعام الجاري للطلاب المبتعثين الى الخارج على نفقة وزارة التعليم العالي بلغت 2 مليار و307 ملايين و29 ألف و837 ريال لعدد 6 آلاف و111 طالباً وطالبة مبتعثين في 39 دولة شقيقة وصديقة في مختلف انحاء العالم.

وعبر القائم بأعمال وزير التعليم العالي والبحث العلمي عن شكره وتقديره لكل الجهود المبذولة من اجل انتضام صرف مستحقات الطلاب المبتعثين ابتداء بفريق العمل بوزارة التعليم العالي ومرورا بالمسئولين والمختصين في وزارة المالية والبنك المركزي اليمني وانتهاء بالعاملين في الملحقيات الثقافية بسفارات بلادنا في الخارج.

وحث الدكتور الروضي جميع سفارات وملحقيات بلادنا في الخارج على سرعة صرف المستحقات وعدم تأخيرها وفقا للكشوفات المرسلة من الوزارة فور وصول المبالغ الى الحسابات وبحسب ضوابط الصرف المحددة قانونا وبموجب التعميم الصادر إليهم من الوزارة بهذا الشأن.

وأهاب- في تصريح نشرته وكالة الانباء اليمنية (سبأ)، بالطلاب والطالبات المبتعثين الحرص على تحقيق الهدف الذي اوفدوا من أجله وتحقيق التفوق والنجاح وانجاز دراستهم في الوقت المحدد وخلال الفترة القانونية والعودة الى الوطن بحصيلة معرفية وعلمية تمكنهم من المساهمة الفاعلة في بنائه وتقدمه وازدهاره .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 03:22 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/124143.htm