المؤتمر نت - أكدت السيدة انتصار الوزير (أم جهاد) عضو اللجنة المركزية لحركة فتح رئيسة اتحاد المرأة الفلسطينية – نائب رئيس اتحاد النساء العربي، في مكالمة تلفونية أجرتها، عصر اليوم،مع الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الأستاذة فائقة

المؤتمرنت -
أم جهاد تثني على ثبات الموقف اليمني تجاه القضية الفلسطينية
أكدت السيدة انتصار الوزير (أم جهاد) عضو اللجنة المركزية لحركة فتح.. رئيسة اتحاد المرأة الفلسطينية – نائب رئيس اتحاد النساء العربي، في مكالمة تلفونية أجرتها، عصر اليوم،مع الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الأستاذة فائقة السيد، عن احترام وتقدير الشعب الفلسطيني لثبات الموقف اليمني تجاه قضيته قضية فلسطين.

وعددت السيدة أم جهاد المواقف العظيمة والشجاعة للشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني في مراحل كفاحه المختلفة وانحيازه وتأييده لحق العودة وتقرير المصير وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

كما قدمت نائب رئيس اتحاد النساء العربي خالص التأكيد على ضرورة الحفاظ على وحدة الشعب اليمني أرضاً وإنساناً باعتبار الوحدة اليمنية من أهم المكاسب التي تحققت للأمة العربية والتي شدت من أزر النضال العربي المناهض للاستعمار والرجعية الصهيونية، متمنية النصر للشعب اليمني.

من جانبها أكدت الأمين العام المساعد للمؤتمر على مواقف الشعب اليمني التي لن تحيد عن التزامها القومي بقضايا الأمة وأهمها قضية الشعب الفلسطيني.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 01:21 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/124782.htm