المؤتمر نت - أصدرت شركة نوكيا الفنلندية الأسبوع الماضي جهاز الألعاب المحمول نوكيا (إن غيج كيو دي) في الشرق الأوسط والقارة الأوروبية ودول شرق آسيا وبسعر لا يتجاوز ...

Nokia N-gage QD

المؤتمر نت - الركن التقني -
النوكيا ( إنغيج كيو دي) في جيبك!!
أصدرت شركة نوكيا الفنلندية الأسبوع الماضي جهاز الألعاب المحمول نوكيا (إن غيج كيو دي) في الشرق الأوسط والقارة الأوروبية ودول شرق آسيا وبسعر لا يتجاوز الخمسين يورو للجهاز.
نوكيا (إن غيج كيو دي)NGage QD يعتبر النسخة المعدلة الأصغر حجماً من جهاز نوكيا (إن غيج) الأساسي، ويتميز الجهاز الجديد بمنفذ تشغيل بطاقات اللعب بشكل فوري ومفاتيح ولوحة توجيه معدلة، بالإضافة إلى حجم صغير وشكل بيضاوي حيث يمكن وضعه بكل راحة في جيب القميص أو الجينز.
ورغم وزنه الخفيف (123 غراماً مع البطاريات) فلا يختلف الجهاز عن السابق، فالجهاز يتميز بكل ما يتميز به (إن غيج) من حيث أنظمة التشغيل ومعالج الرسوم والشاشة، بل ويرتبط مع أجهزة (إن غيج) السابقة للعب الجماعي دون أدنى مشكلة، ورغم حذف ميزة الموسيقى الرقمية فهناك مزايا إضافية كالتقاط صورة من شاشة اللعب.
كما أن جهاز (إن غيج كيو دي) لا يختلف إطلاقاً عن النوكيا (إن غيج) في مجال الألعاب، فإن كنت تريد جهاز ألعاب مختلفاً ومتميزاً انتظر أجهزة (تايغر غيزموندو)، (نينتندو دي إس) وبالتأكيد (البلاي ستيشن بورتيبل بي.إس.بي).
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 08:20 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/12511.htm