المؤتمر نت - شن الطيران المعادي ظهر اليوم الاربعاءاكثر من 15 غارة جوية على مدينة  تعز مستهدفا المنطقة الغربية منها والتي تم تطهيرها من مليشيات الاخوان والقاعدة.

المؤتمرنت- تعز -
تعز: 15 غارة لانقاذ عملاء العدوان من الانهيار المستمر دون جدوى
شن طيران العدوان السعودي، ظهر اليوم، اكثر من 15 غارة جوية على مدينة تعز مستهدفاً المنطقة الغربية منها والتي تم تطهيرها من مليشيات الاخوان والقاعدة.

وبحسب مصدر محلي فقد تعرضت تبة الزنقل المواجهة لمنطقة عمد في مديرية المظفر لخمس غارات مستهدفةً محطة تقوية للهاتف النقال والثابت.

وأشار المصدر إلى أن فندق هاي كلاس في منطقة المرور تعرض لقصف صاروخي، وشوهدت سيارات اسعاف تقوم بنقل مصابين الى مستشفى الحكمة وسط المدينة، كما تعرضت نفس المنطقة الى العديد من الضربات الجوية مستهدفة منازل تابعة للمواطنين.

وأضاف المصدر: أن الطيران المعادي قصف منزل حديث النشأة اسفل موقع الدفاع الجوي، بالاضافة إلى غارة على حبل الوعش، كما سقط صاروخ في وادي الشماع خلف مصنع هائل هزاع طه دن ان ينفجر وهي حالة ماثلة لصاروخ اطلق على مؤخرة اللواء 35 مساء امس ولم ينفجر.

وكعادتها تقوم طائرات العدوان بقصف لعديد من المواقع السكنية والخدمية بحجة استهداف مواقع الجيش واللجان، إلا ان مساعيها تبوء دوماً بالفشل حيث اصبح معروفا لدى ابناء تعز انه كلما قصف العدوان اندحر الاخوان.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 04:45 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/125192.htm