المؤتمر نت - واصل طيران العدوان السعودي، اليوم ،استهدافه لعدد من المناطق والأحياء السكنية في العاصمة صنعاء.

المؤتمرنت -
21 شهيداً.. طيران العدوان يستهدف أحياء سكنية بالعاصمة (تفاصيل)
واصل طيران العدوان السعودي، اليوم ،استهدافه لعدد من المناطق والأحياء السكنية في العاصمة صنعاء.

وأوضح مصدر أمني بأمانة العاصمة أن طيران العدوان السعودي استهدف في الساعات الأولى من المساء اليوم منزلين لمواطنين في منطقة وادي أحمد بمديرية بني الحارث الآهلة بالسكان .

وأشار المصدر إلى أن القصف الهستيري للعدوان في يومه الواحد والثمانين بعد المائة أدى إلى سقوط عدد من الشهداء والجرحى من المواطنين الأبرياء وتضرر عدد كبير من المنازل إضافة إلى أضرار بالغة لحقت بمدرسة للتعليم الأساسي.

وأكد أن فرق الإسعاف والإنقاذ مازالت تواصل أعمالها في عمليات الاسعاف وانتشال ضحايا القصف حتى اللحظة.. لاقتا إلى أن فرق الإسعاف تواجه صعوبات كبيرة لعدم توفر الامكانيات اللازمة وانعدام المشتقات النفطية وعدم القدرة على التحرك بالسيارات والمعدات الخاصة بالإسعاف والإنقاذ.

وكان طيران العدوان السعودي استهدف صباح اليوم فندقاً سياحياً في شارع النصر بمديرية شعوب، ما ادى إلى استشهاد مواطن وأصابة أخرين، إضافة إلى أضرار في الفندق والمنازل المجاورة .

كما استهدف طيران العدوان اليوم 3 منازل لمواطنين في منطقة 22 مايو بمديرية السبعين الآهلة بالسكان ما أدى استشهاد 20 مواطناً وإصابة أخرين وتهدم 3 منازل بشكل كامل إضافة إلى أضرار بالغة في منازل المواطنين.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 09:19 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/125379.htm