المؤتمر نت - دان المؤتمر الشعبي العام جريمة التفجير الارهابية التي استهدفت جامع البليلي بالعاصمة صنعاء، وراح ضحيتها 31 من المواطنين الابرياء أثناء ادائهم

المؤتمرنت -
المؤتمر يدين تفجير جامع البليلي.. حذر من توظيف الارهاب كورقة في الصراع السياسي
دان المؤتمر الشعبي العام جريمة التفجير الارهابية التي استهدفت جامع البليلي بالعاصمة صنعاء، وراح ضحيتها 31 من المواطنين الابرياء أثناء ادائهم صلاة عيد الأضحى المبارك.

واعتبر مصدر في المؤتمر الشعبي العام أن هذه الجريمة البشعة وغيرها من الجرائم الارهابية التي سبقتها وأعمال القتل اليومي التي يشنها تحالف العدوان السعودي بحق الشعب اليمني، والتي لم تتوقف غاراته حتى صباح يوم عيد الأضحى المبارك، لن تفلح في النيل من صمود اليمنيين وثباتهم وكسر ارادتهم.

وحذر المصدر من يقفون خلف هذه الجرائم ويقدمون الدعم بالمال والسلاح ويوفرون الغطاء السياسي والإعلامي للعناصر الارهابية، من خطورة توظيف الارهاب كورقة في الصراع السياسي الدائر كونهم أول من سيكتوي بنارها.

ووجه المصدر الدعوة لكافة ابناء الشعب اليمني بكافة مشاربهم وأطيافهم بتوحيد الصف وتجاوز الخلافات والاصطفاف لمواجهة التحديات العاصفة التي تستهدفهم جميعا دون تفريق.

وتوجه المؤتمر لأسر الشهداء الذين راحوا ضحية التفجير الارهابي في جامع البليلي بالصبر والسلوان، متمنياً للجرحى سرعة التعافي من اصاباتهم.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 11:02 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/125406.htm