المؤتمر نت - ادان فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة عمران العمل الاجرامي بحق المدنيين الأبرياء الذي استهدفهم العدوان السعودي في حفل زفاف بمنطقة سنبان

المؤتمرنت -
مؤتمر عمران يدين استهداف العدوان لحفل زفاف بذمار والتفجير الإرهابي بمسجد النور بصنعاء
ادان فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة عمران العمل الاجرامي بحق المدنيين الأبرياء الذي استهدفهم العدوان السعودي في حفل زفاف بمنطقة سنبان بمحافظة ذمار، أمس، و راح ضحيته العديد من الشهداء والجرحى من المدنيين العزل والنساء والأطفال.

واشار المؤتمر إلى ان هذا العدوان عازم على اهلاك الحرث والنسل في اليمن وانه لا يردعه رادع سواء قوة وصلابة وتماسك كل ابناء الشعب اليمني والوقوف صفاً واحداً في وجهه وضده وبكل الوسائل وشتى السبل".

مؤكدا "ضرورة التحلي بالصبر والثبات لكل ابناء الشعب وانه منصور باذن الله عزوجل وان اليمن صاحب حق وقضيته عادلة وليس لها سواء النصر مهما كانت العوامل والتحديات".

كما ادان العمل الإرهابي والإجرامي الذي قامت به شراذم الضلال والقتل والذي استهدف المصلين بمسجد النور بحي النهضة بالعاصمة صنعاء و راح ضحيته شهداء وجرحى.

واضاف: "ان من يحملون هذه الأفكار الهدامة يسعون الى زرع الفرقة والشتات بين المسلمين على أساس مقيت لا يمت لهويتنا ولا لعقيدتنا ولا لديننا بأي صلة وإنما خدمة لأجندة خارجية معادية للإسلام والمسلمين والبشرية جمعاء".
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 02:59 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/125724.htm