المؤتمر نت - أدان خطباء المساجد استهداف العدوان السعودي لحفل زواج في منطقة سنبان بمحافظة ذمار وراح ضحيته العشرات من الشهداء والجرحى وكذا إمعانه

المؤتمرنت -
خطباء المساجد يستنكرون استهداف العدوان لحفل زواج بسنبان ذمار
أدان خطباء المساجد استهداف العدوان السعودي لحفل زواج في منطقة سنبان بمحافظة ذمار وراح ضحيته العشرات من الشهداء والجرحى وكذا إمعانه في ارتكاب أبشع المجازر والجرائم بحق أبناء اليمن.

واستنكر الخطباء في خطبتي الجمعة اليوم، استمرار دول تحالف العدوان السعودي في فرض الحصار الجائر براً وبحراً وجواً على اليمن ومنع دخول الدواء والغذاء والمشتقات النفطية، وما خلفه هذا الحصار من آثار سلبية في كافة مناحي الحياة .

وأكد الخطباء أن إفتعال العدوان السعودي لمواجهات في منطقة باب المندب يهدد سلامة الملاحة الدولية وزعزعة استقرار الممر الدولي المائي الاستراتيجي .

محملين دول تحالف العدوان السعودي مسؤولية الاحداث والتطورات الجارية في منطقة باب المندب وما ستؤول اليه الأمور في حال استمرار تعنتها وغطرستها .

وتطرق خطباء المساجد إلى استمرار العدوان في استهداف البنى التحتية والمنشآت والمرافق الصحية والمستشفيات والمطارات والموانىء، والذي يعكس حالة الإجرام التي وصلت إليها دول العدوان وحقدها الدفين على الشعب اليمني في صورة تتنافى مع كل قيم ومبادئ الدين الإسلامي والأعراف والمواثيق الدولية والإنسانية.

ودعا خطباء المساجد كافة أبناء اليمن إلى مزيد من التلاحم والاصطفاف الوطني والصمود في هذه المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن لمواجهة العدوان السعودي الغاشم على اليمن .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 06:40 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/125757.htm