المؤتمر نت - عبرت قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام بمديريات محافظة المحويت عن رفضها القاطع للمواقف العبثية لمجموعة المتسولين في فنادق الرياض، مؤكدة

المؤتمرنت-سعد الحفاشي -
فروع المؤتمر بمديريات المحويت تندد بخونة الرياض وتؤكد تمسكها بالقيادة الشرعية
عبرت قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام بمديريات محافظة المحويت عن رفضها القاطع للمواقف العبثية لمجموعة المتسولين في فنادق الرياض، مؤكدة أن هذه الشخصيات المأجورة المتواجدة خارج الوطن لاتمثل المؤتمر من قريب أو بعيد.

وأوضحت فروع المؤتمر في مديريات محافظة المحويت- في بيانات صادرة عنها- أن تلك الشخصيات أحيلت للرقابة التنظيمية وصدرت بحقها قرارات تجميد وليس لهم أي صفة تنظيمية تخولهم الحديث باسم المؤتمر الشعبي العام، مشيرة إلى أن تلك المواقف تشكل مخالفة للميثاق الوطني ونصوص النظام الداخلي ومواقف المؤتمر الشعبي العام وقرارات هيئاته التنظيمية .

وأكدت فروع المؤتمر أن لا قيمة ابداً لكل ما يصدر من اولئك النفر الذين خانوا وطنهم ووقفوا مع أعداءه وتخلوا عن الوطن وسيادته وفرطوا في الأمانة التي اؤتمنوا عليها.

مؤكدين تمسك كل اعضاء وكوادر وأنصار المؤتمر الشعبي العام بالنظم واللوائح التنظيمية للمؤتمر والثبات الدائم في صف قيادته التاريخية والشرعية والوحيدة ممثلة في الزعيم على عبد الله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام

فيما يلي أسماء فروع المؤتمر الشعبي العام بمديريات محافظة المحويت:

- فرع المؤتمر الشعبي العام بمدينة المحويت
- فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية الخبت
- فرع المؤتمر الشعبي العام في الدائرة (235) بمديرية المحويت
- فرع المؤتمر الشعبي العام في الدائرة (240) بمديرية الرجم
- فرع المؤتمر الشعبي العام في الدائرة (238) بمديرية بني سعد
- فرع المؤتمر الشعبي العام في الدائرة (241) بمديرية الطويله
- فرع المؤتمر الشعبي العام بكلية التربية محافظة المحويت
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 01:43 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/126301.htm