المؤتمر نت - هنأ المجلس المحلي لأمانة العاصمة الشعب اليمني بمناسبة عيد الاستقلال المجيد الـ 30 نوفمبر.. مؤكداً أن الثلاثين من ن

المؤتمرنت -
محلي العاصمة يهنئ الشعب اليمني بعيد الاستقلال المجيد 30 نوفمبر
هنأ المجلس المحلي لأمانة العاصمة الشعب اليمني بمناسبة عيد الاستقلال المجيد الـ 30 نوفمبر.. مؤكداً أن الثلاثين من نوفمبر يوم الانتصار الذي ضحى من أجلة آلاف اليمنيين.

ودعا المجلس اليمنيين إلى تذكر عظمة الدماء الزكية والتضحيات الغالية في الـ 30 من نوفمبر أمام ما يحدث اليوم من عدوان على البلاد ومحاولة تدنيس للأرض اليمنية.. مؤكداً بهذا الصدد أن لا سبيل لمواجهة المحتلين والغزاة ومرتزقة العدوان إلا بالكفاح والنضال.

وحيًا صمود الجيش واللجان الشعبية أمام العدوان والبطولات التي تحققت على أيديهم في كافة مواقع الشرف والبطولة والذي سيخلد التاريخ تلك البطولات في أنصع صفحاته .

وجدد المجلس المحلي لأمانة العاصمة في اجتماعه اليوم برئاسة رئيس لجنة الشئون الاجتماعية للمجلس حمود محمد النقيب إدانته لاستمرار العدوان السعودي في استهداف العاصمة صنعاء وكافة المحافظات وارتكابه مجازر مروعة بحق المدنيين وتدمير البنى التحتية وآخرها طريق السير الرئيسي "نقيل يسلح" الذي يربط العاصمة بعدد من المحافظات.

واستعرض المجلس المعوقات والصعوبات التي تعترض سير عملية التنمية في مديرية معين.. مشدداً على ضرورة عمل أعضاء المجلس المحلي بالمديرية بروح الفريق الواحد وتغليب المصلحة العامة على كل المصالح.

وأقر المجلس تشكيل لجنة برئاسة وكيل الأمانة لقطاع الخدمات علي السقاف للإشراف ومتابعة أعمال المجلس المحلي بمديرية معين.

وقرأ المجتمعون الفاتحة على أرواح الشهداء وضحايا العدوان.. معربين عن خالص التعازي وصادق المواساة لأسر الشهداء سائلين العلي القدير أن يمن بالشفاء العاجل على كافة الجرحى والمصابين.

حضر الإجتماع وكلاء أمانة العاصمة وأعضاء المجلس المحلي بمديرية معين.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 07:16 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/126841.htm