المؤتمر نت - لم تسلم الثروة الحيوانية بمحافظة الحديدة من إعتداءات العدوان السعودي المتواصل على بلادنا فقد وصل حقدهم الثخين الى تدمير المزارع التي تتم فيها تربية العجول والأبقار والمواشي وإستخراج الحليب

الحديدة – المؤتمرنت- غمدان أبوعلي -
طيران العدوان السعودي يدمر أحد أكبر مزارع الأبقار بالحديدة(صور)
لم تسلم الثروة الحيوانية بمحافظة الحديدة من إعتداءات العدوان السعودي المتواصل على بلادنا فقد وصل حقدهم الثخين الى تدمير المزارع التي تتم فيها تربية العجول والأبقار والمواشي وإستخراج الحليب منها للمصانع لتموين السوق بالحليب والأجبان في إستهداف واضح لمقدرات الوطن .

حيث شنت مقاتلات العدوان السعودي الأمريكي يوم أمس غارات جوية كثيفة على مديرية باجل بمحافظة الحديدة وأستهدفت أحدى الغارات مزارع تتواجد بها الأبقار والمواشي بمنطقة الكدن بمحافظة الحديدة مما أدى الى وفاة أحد المزارعين في المزرعة ونفوق العديد من الابقار ..

وقال مصدر محلي بالمديرية بإن طائرات العدوان السعودي قصفت أمس هنجراً خاصاً للأبقار والمواشي بمزرعة المراعي اليمنية التابعة لمجموعة إخوان ثابت في منطقة الكدن بمديرية باجل .

وأضاف بأن الغارات العدوانية تسببت في وفاة أحد عمال المزرعة ونفوق المئات من الابقار وأحداث خسائر مادية كبيرة في المزرعة التابعة لمجموعة شركات أخوان ثابت ..

وأشار المصدر بأن المزرعة خاصة بتربية الأبقار والمواشي ولايوجد بداخلها أسلحة أو صواريخ كما يزعم العدوان السعودي بإستهدافه للمزرعة ..

وتعد مزرعة المراعي اليمنية احد اهم المزارع اليمنية التي تمول السوق اليمنية من الحليب والاجبان.

وكان قد سبق لطيران العدوان السعودي أرتكابه مجزرة سابقة باستهدافه لمصنع يماني للألبان والأغذية في الحديدة حيث استشهد ٣٨ مواطناً وجرح العشرات جراء تلك الغارات العدوانية على المصانع ومقدرات الوطن .

تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 12:35 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/127499.htm