المؤتمر نت - قررت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، بشكل رسمي إيقاف لويس سواريز، مهاجم برشلونة لمباراتين بكأس الملك

المؤتمرنت-متابعات -
إيقاف سواريز مباراتين وبرشلونة يقرر الطعن
قررت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، بشكل رسمي إيقاف لويس سواريز، مهاجم برشلونة لمباراتين بكأس الملك، حيث تلفظ في النفق المؤدي إلى غرف خلع ملابس ملعب "كامب نو" الذي استضاف لقاء برشلونة واسبانيول في كأس ملك اسبانيا .بعد نهاية المباراة بألفاظ نابية ضد لاعبي إسبانيول.

كما قررت اللجنة إيقاف باباكولي ديوب وهيرنان بيريز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي اسبانيول، لمباراة واحدة بعد طردهما في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الكامب نو في ذهاب الدور الـ16 بكأس الملك والذي انتهى بفوز برشلونة 4-1.

وفي المقابل أعلن نادي برشلونة الاسباني الطعن على قرار الإيقاف بحق مهاجمه لويس سواريز على وقع الأحداث التي نشبت بلقاء البارسا وإسبانيول بذهاب دور الـ16 من البطولة.

يجدر الإشارة إلى أن قرار إيقاف سواريز لن يحرمه من المشاركة أمام غرناطة غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ19 بالدوري الإسباني، بينما سيقتصر الإيقاف على مباراة الإياب أمام إسبانيول، ومباراة الذهاب من الدور المقبل في بطولة كأس الملك.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 06:52 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/127642.htm