المؤتمر نت - قال مدير الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، أمين السنيني إن المنتخب يطمح إلى تقديم نتائج جيدة في كل مبارياته

المؤتمرنت -
مدرب الأولمبي: نطمح لتقديم نتائج جيدة في نهائيات كأس آسيا
قال مدير الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، أمين السنيني إن المنتخب يطمح إلى تقديم نتائج جيدة في كل مبارياته في النهائيات الآسيوية للمنتخبات تحت 23 عاما التي انطلقت اليوم في العاصمة القطرية الدوحة بمشاركة 16 منتخب.

ويخوض المنتخب الوطني الأولمبي غدا الأربعاء أولى مبارياته في النهائيات أمام حامل اللقب المنتخب العراقي في افتتاح المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبهما منتخبي كوريا الجنوبية وأوزبكستان.

وأكد مدرب المنتخب الوطني في المؤتمر الصحفي للمدربين أمس أن مجموعة اليمن قوية لأنها تضم منتخبات تنافس على احتلال المراكز الأولى للبطولة..

وقال: "نظريا منتخبنا هو الأقل حظوظا في هذه المجموعة إلا أن كرة القدم لا تعترف بذلك، وتعترف بمن يعطيها في الملعب، كما أن منتخبنا يطمح إلى تقديم نتائج جيدة في كل المباريات".

وأشار السنيني إلى أن المنتخب الأولمبي بدأ استعداداته بالحصول على المركز الرابع في بطولة غرب آسيا التي جرت في شهر أكتوبر الماضي .. مؤكدا أن المنتخب يسعى للاستمرار في تقديم أداء قوي بهدف تحقيق نتائج جيدة.

ولفت المدرب السنيني إلى الظروف التي تمر بها اليمن حالياً والتي أثرت سلبا على الرياضة بشكل عام.. مضيفاً " سعينا خلال الفترة الماضية إلى خلق جو نفسي للاعبين لخوض المباريات تحت أي ضغط ممكن قد يواجهونه, ونأمل أن ينعكس ذلك إيجاباً في مباراة الغد".

وحول مباراة الغد أمام منتخب العراق، قال مدرب منتخب اليمن "نعلم أننا سنواجه منتخب يدافع عن لقبه, ويعتبر من أقوى منتخبات البطولة، وصحيح أن لدينا نقص مهم في اللاعبين منعتهم أنديتهم أو إصاباتهم من اللعب مع من المنتخب, إلا أننا أيضاً نمتلك عناصر شابة لديها القدرة على قلب موازين المباريات".
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 06:27 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/127756.htm