المؤتمر نت - أثارت ابتسامة كابتن فريق برشلونه ليونيل ميسي التي أعقبت تسلمه جائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة تساؤلات الكثيرين من عشاق الساحرة

المؤتمرنت -
ميسي يهدي فوزه الخامس بالكرة الذهبية لمشجعيه في العالم
أثارت ابتسامة كابتن فريق برشلونه ليونيل ميسي التي أعقبت تسلمه جائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة تساؤلات الكثيرين من عشاق الساحرة المستديرة وعشاق الساحر الارجنتيني.

وذكرت وسائل اعلام ان نيل ميسي لقب افضل لاعب في العالم للمرة الخامسة وحصوله على الكرة الذهبية يحتل مكانة خاصة لدى ميسي، مشيرة الى أن الشغف، والإبتسامة والتصريحات التي أدلى بها مباشرة بعد استلامه الجائزة من يدي كاكا خير دليل على ذلك.

وقال موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا إن الأرجنتيني قد فاز بخمسة ألقاب مع نادي برشلونة، ولكن كان ينقصه الفصل الأخير لختم موسم خيالي. وجاء هذا الفصل يوم 11 يناير في زيوريخ.

وتابع موقع الفيفا قال ميسي وبصراحة مفاجئة ومُرحّب بها "إنها لحظة خاصة جداً الفوز بهذه الجائزة مرّة أخرى بعد مشاهدة كريستيانو رونالدو يرفعها مرّتين متتاليتين. إنه أمر لا يُصدّق أن يكون هذا هو اللقب الخامس، فهو أكثر بكثير مما كنت أحلم به عندما كنت صغيراً."

وأضاف الفيفا لهذه الإثارة ما يبررها: فقد تمكن الأرجنتيني من مراوغة الشائعات السلبية التي ظهرت في أوائل عام 2015، أعاد الفريق إلى سكة الإنتصارات وبلغ مرّة أخرى قمة كرة القدم العالمية.

ورد ميسي في مقابلة مع موقع الفيفا عن سر تحمسه في المنصة بعد الفوز أجاب بالتأكيد، أنا سعيد جداً لما تعنيه. إنها الخامسة، لم أتصوّر في حياتي تحقيق شيء من هذا القبيل. تغيرت أشياء كثيرة منذ فوزي بالأولى في عام 2009م. نضجت وتعلمت الكثير في كرة القدم وفي الحياة. لا يسعني إلا أن أشكر وأتقاسم الجائزة مع كل الناس الذين يحبونني والذين يتابعونني في برشلونة والأرجنتين وجميع أنحاء العالم. فهذه الجائزة لهم أيضاً.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 02:13 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/127775.htm