المؤتمر نت - اعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا عن ايقاف فريقي ريال مدريد واتلتيكو عن ابرام الصفقات بسبب مخالفة لوائح التعاقد مع لاعبين قصر.

المؤتمرنت- متابعات -
الفيفا يحظر ريال مدريد واتلتيكو من ابرام الصفقات لفترتين
اعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا عن ايقاف فريقي ريال مدريد واتلتيكو عن ابرام الصفقات بسبب مخالفة لوائح التعاقد مع لاعبين قصر.

وستبدا العقوبة المقررة على الفريقين بشكل رسمي ابتداء من الصيف المقبل وهذا يعني أنه بمقدور الفريقين ابرام الصفقات خلال الميركاتو الشتوي الحالي، وهي نفس العقوبة التي تلقاها فريق برشلونة في عام 2014.

وجاء قرار اللجنة التأديبية للفيفا بقيادة رئيسها السويسري كلاوديو سولسر بايقاف قطبي مدريد عن ابرام اي تعاقدات خلال صيف العام 2016 وحتى كانون الثاني/ يناير 2017 بعد الاطلاع على الوثائق والنظر في البيانات وتحليل القضية، فإن اللجنة التأديبية للفيفا بقيادة رئيسها السويسري كلاوديو سولسر اتخذت قرارها بالفعل .

وتم استثناء فترة الانتقالات الشتوية الحالية لأنها دخلت قبل وقت صدور القرار، علما بأن القرار خاص بشراء اللاعبين في جميع الفئات من الرجال ولا ينطبق على فرق السيدات بمختلف الفئات السنية أو كرة القدم للصالات وكرة القدم الشاطئية.

كما فرض الفيفا غرامة قدرها 900 الف فرنك سويسري (820 الف يورو) على اتلتيكو مدريد ومبلغ 360 الف فرنك (330 الف يورو) على ريال مدريد.

ومن المتوقع ان يتقدم الناديين بطلب الاستئناف خلال الايام المقبلة أو اللجوء الى محكمة التحكيم الرياضية CAS المختصة بفض النزاعات الرياضية، علما بأن الناديين بإمكانهم تسريح اللاعبين خلال فترة العقوبة لكن ليس بإمكانهم ضم أي لاعب خلال الفترتين.
إنهاء الدردشة
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-يوليو-2020 الساعة: 11:50 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/127805.htm