المؤتمر نت - وصف مسئول الفريق الأول لنادي برشلونة الاسباني خابيير بورداس العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

المؤتمرنت -
برشلونة يعتبر عقوبة (الفيفا) على ريال مدريد وأتلتيكو بحظر التعاقد غير مناسبة
وصف مسئول الفريق الأول لنادي برشلونة الاسباني خابيير بورداس العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والتي تحظر عليهما التعاقد مع لاعبين الموسم المقبل بـ"غير المناسبة".

وقال بورداس ان العقوبة والتي سبق وان تعرض لها برشلونة "تبدو لي، كما بدت لنا، غير مناسبة.. لا يخالف أي من الأندية الثلاثة روح القانون وحرفياً العقوبة قاسية للغاية".

وإعتبر ان "الفارق الكبير هو أننا تعرضنا للعقوبة أولاً ويبدو الأمر أكثر خطورة مما يبدو عليه حاليا بالنظر إلى ارتكاب نفس الأخطاء.. الآن هناك سابقة لذا الأمر يبدو أكثر طبيعية، ولكن يبدو لنا غير مناسب ومبهم".

وتابع "إنها ليست قاعدة جيدة.. هي لحماية الأطفال ولكن في النهاية تضرهم.. من الجيد للجميع أن يتمكن الأطفال من لعب كرة القدم لأن هناك مآس حقيقية".

وكان برشلونة قد تعرض لنفس العقوبة من قبل في العام 2015م ولنفس السبب، وهو التعاقد مع قصر.

وكان الفيفا قد أعلن أمس حرمان أتلتيكو وجاره ريال مدريد من التعاقد مع أو قيد "أي لاعب محلي أو أجنبي خلال فترتي انتقالات كاملتين" لضمهما لاعبين دوليين قصر.

وأعلن الفيفا في بيان أن لجنة الانضباط "عاقبت ناديي أتلتيكو مدريد وريال مدريد الإسبانيين لمخالفتهما اللائحة السارية بشأن انتقالات وقيد لاعبي كرة تقل أعمارهم عن 18 عاماً".
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 11-ديسمبر-2019 الساعة: 07:26 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/127838.htm