المؤتمر نت - يسعى المنتخب الوطني الأولمبي إلى إنعاش آماله في التأهل للدور التالي من نهائيات بطولة كأس آسيا للمنتخبات تحت 23 عاما، وذلك عندما يواجه

المؤتمرنت -
المنتخب الأولمبي يواجه نظيره الكوري الجنوبي غدا لإنعاش آماله في التأهل بنهائيات آسيا
يسعى المنتخب الوطني الأولمبي إلى إنعاش آماله في التأهل للدور التالي من نهائيات بطولة كأس آسيا للمنتخبات تحت 23 عاما، وذلك عندما يواجه نظيره الكوري الجنوبي غدا السبت ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثالثة للنهائيات المقامة حاليا في قطر.

ويدخل منتخب اليمن الأولمبي مباراة الغد وهو يحتل المركز الأخير لمجموعته بدون نقاط بعد خسارته مباراته الأولى الأربعاء الماضي من نظيره العراقي حامل اللقب بهدفين دون مقابل، بينما يخوض المنتخب الكوري المباراة متقاسما صدارة المجموعة مع العراق بعد فوزه في الجولة الأولى على منتخب أوزبكستان بهدفين مقابل هدف.

ويأمل المنتخب الوطني تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد تنعش آماله في التأهل لدور ربع النهائي حيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى هذا الدور من النهائيات التي يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى فيها إلى دورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها صيف العام الجاري في ريو دي جانيريو بالبرازيل، بينما يطمح المنتخب الكوري إلى حسم تأهله للدور التالي عبر الفوز على اليمن.

وخاض المنتخب الأولمبي تدريباته أمس واليوم استعدادا لمواجهة كوريا الجنوبية، ركز فيها الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الوطني أمين السنيني على معالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراتهم الأولى أمام منتخب العراق.

ويتنافس غدا ضمن المجموعة ذاتها منتخبا العراق الأولمبي متصدر المجموعة بفارق الأهداف ونظيره الأوزبكستاني، حيث يسعى المنتخب العراقي لحسم تأهله للدور الثاني، فيما يطمح الأوزبكي لإحياء آماله في التأهل بعد خسارته مباراة الافتتاح

ويختتم المنتخب الوطني الأولمبي مشواره بدور المجموعات في هذه النهائيات بمواجهة منتخب أوزبكستان الثلاثاء القادم.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 11-ديسمبر-2019 الساعة: 10:10 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/127839.htm