المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
السنيني يقدم استقالته من تدريب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم
قدّم المدرب الوطني أمين السنيني اليوم استقالته من قيادة الجهاز الفني لمنتخب اليمن الأولمبي لكرة القدم على خلفية الهزيمة الثقيلة للمنتخب أمس من نظيره الكوري الجنوبي بخمسة أهداف دون رد في الجولة الثانية لنهائيات كأس آسيا للمنتخبات تحت ٢٣ سنة والمقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.

وأكد مصدر في الاتحاد العام لكرة القدم أن السنيني قدم استقالته وتغيب عن تدريبات المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم مساء اليوم بالدوحة.
وأوضح المصدر أن المدرب أمين السنيني قدم الاستقالة بعد أن شعر بالخذلان من عدد من لاعبي المنتخب الذين اختارهم باقتناع باعتبارهم الأفضل والأكثر جاهزية في ظل توقف النشاط الكروي المحلي بسبب العدوان على اليمن.. مشيرا إلى أن السنيني رفض ضغوطات خلال الفترة الماضية لفرض لاعبين أقل جاهزية تم استقدامهم من بعض فرق الجاليات اليمنية في دول الخليج وكانوا يحتاجون لفترات أطول ليبلغوا الجاهزية المناسبة.

ولفت المصدر إلى أن الهزيمة الثقيلة للمنتخب الوطني الأولمبي جاءت في ظل مشاكل إدارية وظروف صعبة أحاطت ببعثة المنتخب في الدوحة رغم محاولات الجهاز الفني عزل اللاعبين عنها إلا أنها تركت تأثيرا كبيرا عليهم بالإضافة إلى أوضاع البلاد الصعبة.

وأجرى المنتخب الاولمبي اليوم تدريباته بإشراف الطاقم الفني المساعد استعدادا لخوض المباراة الأخيرة له ضمن المجموعة الثالثة أمام أوزبكستان بعد غد الثلاثاء في الدوحة وذلك بعد أن خرج كلا المنتخبين من حسابات التأهل للدور ربع النهائي عن المجموعة التي تأهل عنها منتخبات العراق وكوريا الجنوبية.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أكد المصدر أن الاتحاد اليمني لكرة القدم يتجه لتكليف المدرب الإثيوبي ابراهام مبراتو لقيادة المنتخب فنيا في المباراة القادمة بعد أن تم استقدامه مسبقا لبعثة المنتخب في الدوحة.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 10-ديسمبر-2019 الساعة: 07:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/127871.htm