المؤتمر نت - الصورة من الارشيف

المؤتمرنت -
رئيس المؤتمر يلتقي القائم بأعمال سفارة جمهورية روسيا الإتحادية
التقى الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام، صباح اليوم، بسعادة السيد اوليج دريموف القائم بأعمال سفارة جمهورية روسيا الإتحادية لدى بلادنا الذي نقل للزعيم تحيات القيادة الروسية, وقيادة حزب روسيا الموحدة, وتمنياتهم العميقة في أن تتمكن اليمن من تجاوز الوضع الصعب الذي تعيشه.

وقد جرى خلال اللقاء بحث الأوضاع والمستجدات على الساحة اليمنية والمنطقة، ودور روسيا الصديقة في السعي لإيقاف العدوان على بلادنا ودعوتها للجميع للإحتكام للحوار لإنهاء الأزمة القائمة، والاتفاق على تسوية سياسية شاملة في ضوء المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية وكل الاتفاقات التي تم التوصل إليها بين مختلف الأطراف والقوى السياسية في اليمن وبما يكفل مشاركة الجميع في تحمل مسئولية إخراج اليمن من الوضع المأساوي الذي وصلت إليه, والعمل على إعادة الأمن والاستقرار والسلام, وتطبيع الأوضاع العامة وبالتالي التفرغ لمهام البناء وإعادة إعمار ما دمره العدوان.

وقد عبر الزعيم عن تقديره الشخصي وتقدير المؤتمر الشعبي العام وحلفائه وأنصاره لما تقوم به روسيا الاتحادية من أجل إحلال السلام في اليمن, والابتعاد عن العنف بكل أشكاله وأنواعه، مجدداً تطلعات كل اليمنيين الأحرار في أن تستمر روسيا الصديقة في جهودها لإيقاف العدوان على بلادنا ومساعدة كل الأطراف للجلوس على طاولة الحوار بعيداً عن التمترس وراء المواقف المتشنجة التي لا تخدم اليمن واليمنيين.

محملاً القائم بالأعمال الروسي نقل تحياته وتمنياته الصادقة للقيادة الروسية بزعامة فخامة الرئيس فلاديمير بوتين ولقيادة حزب روسيا الموحدة, بالنجاح والتوفيق, وللعلاقات المتميزة بين الحزبين الصديقين المزيد من التطور والنمو.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 08:46 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/127977.htm