المؤتمر نت - بعث الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا برقية عزاء ومواساة إلى أولاد الفقيد المناضل محمدعبدالله الطيطي، وكافة اسرته واصدقاءه

المؤتمرنت -
الأمين العام يعزي برحيل المناضل محمدعبدالله الطيطي
بعث الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا برقية عزاء ومواساة إلى أولاد الفقيد المناضل محمدعبدالله الطيطي، وكافة اسرته واصدقاءه ورفاقه ومحبيه، والذي انتقل إلى رحمة الله أمس الجمعة، بعد حياة حافلة بالكفاح الوطني.

واشاد الزوكا بمناقب الفقيد الراحل الذي كان له سجل حافل بالبطولات في مقاررعة الاحتلال البريطاني لجنوب الوطن وكان أحد اوائل من رفعوا السلاح في وجه المستعمر البريطاني وابرز المعتقلين في سجونه، كما كان مثالاً للوطني المخلص ورجل الدولة الكفؤ في كافة المناصب التنفيذية والنقابية والأنشطة الاجتماعية التي شغلها خلال فترة حياته.

وعبر الأمين العام للمؤتمر باسمه شخصياً وباسم الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام وكافة قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام عن خالص العزاء والمواساة بهذا المصاب.

سائلاً العلي القدير أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع الرحمة وعظيم المغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وانا اليه راجعون.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 02:54 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/128788.htm