المؤتمر نت - بعث الشيخ سلطان البركاني ببرقية عزاء في استشهاد الشيخ عبدالله عبده اهيف عضو مجلس النواب عضو الكتلة البرلمانية للمؤتمر جاء فيها:
المؤتمرنت -
البركاني يعزي باستشهاد البرلماني عبدالله اهيف
بعث الشيخ سلطان البركاني ببرقية عزاء في استشهاد الشيخ عبدالله عبده اهيف عضو مجلس النواب عضو الكتلة البرلمانية للمؤتمر جاء فيها:

ان الايادي التي امتدت لاغتيال الشيخ عبدالله عبده اهيف عضو مجلس النواب عضو الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي بذلك الغدر وبتلك الوحشية تشعرنا بجسامة وخطورة ما تعيشه البلد وحالة الانحدار التي وصلت اليها وتحولها الى غابة من الوحوش الادمين .

لقد كان الشهيد عبدالله اهيف رحمه الله مسالما فامتدت اليه يد الغدر والعدوان وأمطرته برصاصة الغادر فاردته شهيدا وهو الذي لم يحمل السلاح يوما بوجه احد ولا ضد احد، كان نموذجا ومثالا فلم تشفع له مثاليته لان فلتان السلاح صار سمة هذه الايام فصار الاغتيال ودم الانسان مجرد تسلية وإشباع لرغبة المجرمين والقتلة ..

رحمك الله يا عبدالله اهيف واني وزملاؤك بالكتلة البرلمانية لحزينون جدا لفراقك وقلوبنا تعتصر ألما لرحيلك بالطريقة التي اغتالوك بها ولأنهم اغتالوك عنوة ..
ان دعواتنا لك بالرحمة والمغفرة والرضوان وإنا لنظنك إلا مع الشهداء في أعلى عليين ..

رحمك الله ونتمنى على ما تبقى من سلطة في خضم الفوضى الضاربة اطنابها ان يتتبعوا القتلة ويبحثوا عن خيوط الجريمة حتى لا يتمادى الملثمون راكبو الدراجات النارية في حصد ارواح البشر ويقتلون ما يحلو لهم وينجون من العقاب ..
ان دعواتنا للأجهزة الامنية ان تعمل بدون كلل او ملل للوصول الى المجرمين ..

ورحم الله الشهيد واسكنه فسيح جناته وإنا لفراقك ياعبدالله لمحزونون ..

انا لله وإنا اليه راجعون ..

الشيخ سلطان البركاني
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 10:24 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/128893.htm