المؤتمر نت - قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد للفوز على ضيفه  سيلتا فيجو (7-1)، اليوم السبت، على استاد "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات

المؤتمرنت -
رونالدو ينتفض وفوز ساحق للملكي على سلتافيغو
قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد للفوز على ضيفه سيلتا فيجو (7-1)، اليوم السبت، على استاد "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وجاء أول اهداف اللقاء للملكي عن طريق البرتغالي بيبي من رأسية بالدقيقة 22، وأضاف كريستيانو رونالدو رباعية "سوبر هاتريك" جاء أولهم من تسديدة صاروخية بعيدة المدى في الدقيقة 50، بينما كان الثاني من تسديدة رائعة من كرة ثابتة في الدقيقة 58، فيما كان الثالث من متابعة لتمريرة إيسكو في الدقيقة 64، وجاء الرابع من رأسية في الدقيقة 76.

وأضاف البديل خيسي الهدف السادس فريقه من مجهود فردي في الدقيقة 77، واختتم الويلزي جاريث بيل سباعية فريقه في الدقيقة 81، في المقابل سجل اياجو أسباس هدف سلتا فيجو الوحيد من مجهود فردي.

ورفع كريستيانو رونالدو رصيده إلى 27 هدفًا، لينتزع صدارة هدافي الليجا من الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، الذي تراجع للمركز الثاني برصيد 25 هدفًا، كما تمكن رونالدو من تخطي رقم الأسطورة تيلمو زارا (251 هدفًا) ليصبح ثاني هدافي الليجا عبر تاريخه برصيد 253 هدفًا خلف ميسي المتصدر (305 هدفًا).

وهي الثلاثية "هاتريك" رقم "36" لكريستيانو رونالدو، ليفك الاشتباك مع غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سجل الهاتريك الـ35 في لقاء برشلونة ورايو فاليكانو.

وواصل النادي الملكي انتصاراته بعد فوزه بالجولة السابقة على ليفانتي محققًا انتصاره رقم 18 في الليجا هذا الموسم، في المقابل واصل سيلتا فيجو نزيف النقاط بخسارته أمام ريال مدريد بعد السقوط في فخ التعادل أمام فياريال بالجولة السابقة.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 60 نقطة، ليقلص الفارق مع منافسه أتلتيكو مدريد، صاحب المركز الثاني 61 نقطة، إلى نقطة واحدة، ومع برشلونة المتصدر (69 نقطة) إلى 9 نقاط.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 11:16 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/128976.htm