المؤتمر نت - حملت السلطة المحلية بمحافظة شبوة تحالف العدوان السعودي وأدواته مسؤولية ما آلت إليه الأوضاع بالمحافظة من إنفلات أمني وما سيترتب على ذلك من نتائج وعواقب.

وقال وكيل محافظة شبوة محمد أحمد بوحربة إن ما تشهده محافظة شبوة

المؤتمرنت -
شبوة .. مسئول محلي يُحمل العدوان مسؤلية توسع الجماعات المتطرفة
حملت السلطة المحلية بمحافظة شبوة تحالف العدوان السعودي وأدواته مسؤولية ما آلت إليه الأوضاع بالمحافظة من إنفلات أمني وما سيترتب على ذلك من نتائج وعواقب.

وقال وكيل محافظة شبوة محمد أحمد بوحربة إن ما تشهده محافظة شبوة من إنفلات أمني وإغتيالات وتقطع ونهب للممتلكات العامة والخاصة أوجد فرصة للجماعات المتطرفة التوسع في المحافظة ".

وأشار إلى أن ما شهدته مدينة عزان بمديرية ميفعة مؤخرا من سيطرة من قبل أنصار الشريعة يأتي في ظل تهاون وتغافل أدوات تحالف العدوان وغض الطرف عن توسع نفوذ العناصر الإرهابية الأمر الذي سيدخل شبوة في دوامة العنف والإرهاب.

ودعا كافة الشرفاء بالمحافظة من الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الإجتماعية، إلى تكاتف الجهود لمواجهة المشاريع التدميرية التي تستهدف المحافظة .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد ثمن بوحربه جهود المخلصين من أبناء المحافظة وحرصهم على إفشال تلك المؤامرات والحفاظ على الأمن والإستقرار وحماية المكتسبات .. معبرا عن ثقته في قدرة أبناء المحافظة في التغلب على التحديات التي تستهدف الأمن والإستقرار بالمحافظة.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 10:06 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/129040.htm