المؤتمر نت -   أُستشهد 65 مواطنا وجرح 55 آخرين في غارتين شنهما طيران العدوان السعودي الغاشم اليوم على سوق الخميس ومطعم شعبي بمديرية مستبأ محافظة حجة(شمال اليمن).
وأوضح مصدر مسئول بغرفة العمليات المشتركة

المؤتمرنت -
العدوان السعودي .. استشهاد وجرح 120 مدنياً في جريمة جديدة ضد الانسانية
أُستشهد 65 مواطنا وجرح 55 آخرين في غارتين شنهما طيران العدوان السعودي الغاشم اليوم على سوق الخميس ومطعم شعبي بمديرية مستبأ محافظة حجة(شمال اليمن).
وأوضح مصدر مسئول بغرفة العمليات المشتركة أن طيران العدوان اﻻجرامي عمد على استهداف سوق الخميس المكتظ بالمواطنين كونه سوقا شعبيا يقصده معظم مواطني المديريات الحدودية لشراء حاجياتهم من المواد الغذائية.

وأشار المصدر إلى أن كل المراكز والمستشفيات في مديريتي مستبأ وعبس في حالة استنفار ﻻستقبال الجرحى والشهداء في ظل محدودية المواد الطبية .. متوقعا إرتفاع عدد شهداء هذه المجزرة الوحشية نظرا للحاﻻت الحرجة التي خلفها القصف الوحشي على السوق.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد استنكر المصدر هذه الأعمال اﻻجرامية الوحشية التي يعمد العدوان إلى ارتكابها في ظل صمت دولي مخزي .. مطالبا المجتمع الدولي تحمل مسئوليته الأخلاقية والانسانية أمام ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم إباده من قبل النظام السعودي المجرم.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 02:46 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/129116.htm