المؤتمر نت - الصورة من الاارشيف

المؤتمرنت -
المنتخب الوطني لكرة القدم يتوجه إلى الدوحة
توجه المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم إلى العاصمة القطرية "الدوحة" لإقامة معسكر خارجي استعدادا للمباراة الأخيرة مع نظيره البحريني ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة إلي نهائيات كأس العالم روسيا 2018م ونهائيات كأس آسيا الإمارات 2019م والتي ستقام في الـ24 من مارس الجاري في المنامة.

وأوضح مدير المنتخب الوطني الكابتن عبدالله الثريا، أن المنتخب الوطني سيخوض خلال المعسكر التدريبي الذي سيبدأ غدا الخميس مباراة مع المنتخب العسكري القطري يوم السبت القادم ستكون بمثابة إعداد اللاعبين للمباراة الأخيرة مع البحرين من تصفيات المجموعة الثامنة المندرجة ضمن التصفيات المزدوجة لكأسي العالم واسيا.

ولفت إلى أن لاعبي المنتخب يتمتعون بمعنويات عالية لاسيما وان الاتحاد العام لكرة القدم قد وفر كافة عوامل الدعم والاستقرار للمنتخب والجهاز الفني.

وبين الثريا أن لاعبي المنتخب المكون من 16 لاعب من داخل الوطن إضافة إلي 6 لاعبين محترفين خارج الوطن سينضمون إلي المنتخب خلال المعسكر يعون جيداً أهمية المباراة مع البحرين وسيسعون لتحقيق الفوز فيها بكل إمكانياتهم.

وقال: "اننا من خلال ما رأيناه من إمكانيات لدي اللاعبين أثناء المعسكر الداخلي والحماس الذي يتمتعون به نتوقع ان يحققوا أفضل النتائج خلال المباراة مع البحرين".

ويحتل المنتخب الوطني المركز الأخير في المجموعة الثامنة التي تضم (اليمن - اوزباكستان - كوريا الشمالية - البحرين - الفلبين) برصيد ثلاث نقاط من فوز وحيد علي الفلبين وست هزائم.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 08-ديسمبر-2019 الساعة: 04:22 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/129137.htm