المؤتمر نت - الصورة من الارشيف

المؤتمرنت -
طيران العدوان يواصل استهداف منازل المواطنين والمنشآت الخاصة والعامة (موسع)
واصل طيران العدوان السعودي ارتكاب جرائمه بحق المواطنين والمصالح العامة والخاصة في مختلف المحافظات خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان استهدف بعدة غارات مديرية نهم بمحافظة صنعاء ومنطقة بران بالمديرية ومديرية بني حشيش، بالإضافة إلى استهدافه منطقة الحفا شرق العاصمة.

وأشار إلى ان العدوان استهدف بعدة غارات مديرية صرواح محافظة مأرب وخزاناً للمياه في وادي حباب بالمديرية، كما استهدف قلعة حريب بيحان التاريخية.

ولفت المصدر إلى استشهاد امرأة وطفليها جراء غارات لطيران العدوان السعودي استهدفت منازل المواطنين في منطقة حذران بمديرية التعزية محافظة تعز، كما استهدف بعدة غارات منطقة ذوباب ودمر 3 آليات عسكرية تابعة لمرتزقته جنوب ذُو باب.

وأوضح المصدر الى استشهاد مواطنان وجرح 5 آخرين كحصيلة أولية إثر قصف مدفعي للمرتزقة على حي الضربة السكني، كما واصل العدوان استهداف القصر الجمهوري ومديرية الوازعية.

وفي محافظة الجوف استهدف العدوان مديرية المتون، فيما استهدف بمحافظة الحديدة وادي المحازة شرق المحافظة وميناء ميناء الخوخة.

كما استشهد مواطن في انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات ما قصفه طيران العدوان السعودي في منطقة حباشة بمديرية سفيان محافظة عمران.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 11:54 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/129181.htm