المؤتمر نت - أسفر عنها مصرع 80 من مرتزقة الغزو بينهم القيادي المدعو العميد محمد عبدالله العوني أركان حرب اللواء 35 المعين من قبل قوات الغزو والقياديين في القاعدة يحيى مبهيط وأبو عبيدة الحدي وإصاب

المؤتمرنت -
مصدر عسكري : مصرع 80 من مرتزقة العدوان في تعز (اسماء قيادات)
أكد مصدر عسكري مصرع أكثر من 80 من مرتزقة العدوان السعودي وإصابة العشرات بينهم قيادات على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم في منطقة الضباب بتعز.

وأوضح المصدر أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت عمليات نوعية بمنطقة الضباب أسفر عنها مصرع 80 من مرتزقة الغزو بينهم القيادي المدعو العميد محمد عبدالله العوني أركان حرب اللواء 35 المعين من قبل قوات الغزو والقياديين في القاعدة يحيى مبهيط وأبو عبيدة الحدي وإصابة العشرات وتدمير آليات وعتاد عسكري.

وأشاد المصدر بهذه العملية النوعية التي أسفرت عن مصرع وجرح العشرات من المرتزقة بينهم قيادات من المطلوبين للجيش واللجان الشعبية .. مؤكداً أن الجيش واللجان الشعبية عازمون على تعقب كل القيادات العميلة الموالية لقوات الغزو والاحتلال حتى يتم تطهير اليمن من شرورهم.

وفي محافظة مأرب تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم من تدمير مدرعتين تابعة للمرتزقة خلال المواجهات بمنطقة المشجح بصرواح.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أكدت مصادر عسكرية أن رجال الجيش واللجان أحرقوا مدرعتين للمرتزقة حاولت التقدم بإتجاه مواقع الجيش بمنطقة المشجح في منطقة صرواح وقتل المرتزقة الذين كانوا بداخلهما .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 05:14 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/129215.htm