المؤتمر نت - تمكن الكادر التقني للمؤسسة العامة للاتصالات اليوم من إعادة خدمة النت بتقنية الواي ماكس (نت لاسلكي متنقل) بعد أيام من توقف الخدمة عن المشتركين. 

وقال لـ"المؤتمرنت " مصدر بمؤسسة الاتصالات إنه بعد وضع الشركة الهندية المتولية

المؤتمرنت -
تقنيو الاتصالات يتمكنون من إعادة نت (الواي ماكس) بعد عراقيل شركة أجنبية
تمكن الكادر التقني للمؤسسة العامة للاتصالات اليوم من إعادة خدمة النت بتقنية الواي ماكس (نت لاسلكي متنقل) بعد أيام من توقف الخدمة عن المشتركين.

وقال لـ"المؤتمرنت " مصدر بمؤسسة الاتصالات إنه بعد وضع الشركة الهندية المتولية الدعم الفني للتقنية عراقيل أمام مسؤوليتها في ضمان استمرار الخدمة للجمهور اضطرت المؤسسة للتعامل مع المشكلة عبر كوادرها الذين تمكنوا من إعادة الخدمة.

وكان المصدر أشار في تصريح سابق أن شركة هندية مزودة للتقنية ومسؤولة عن الدعم الفني ظلت تضع عراقيل بشأن الدعم التقني لاستمرار الخدمة وأخيرا تحججت بضرورة موافقة السلطات الهندية.
ولم يستبعد المصدر أن يكون تنصل الشركة الهندية في سياق سياسة الحصار الاقتصادي بقيادة تحالف العدوان السعودي.
وأوضح حينها أن مؤسسة الاتصالات وشركة تيليمن (الحكومية المسؤولة عن الاتصالات الدولية وخدمات النت) تبحث عن شركة دعم فني بديلة للشركة الهندية لحل مشكلة الواي ماكس .
وكانت خدمة النت بتقنية الواي ماكس التي تغطي عددا من المحافظات اليمنية عانت مشاكل في الأيام الماضية انتهت بتوقف الخدمة نهائيا عن المشتركين لمدة خمس أيام.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 09:38 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/129250.htm