المؤتمر نت - ندد المشاركون في الوقفة الاحتجاجية ومعرض الصور التي نظمها افراد الجالية اليمنية في الدنمارك اليوم احتجاجاً على أستمرار العدوان السعودي على اليمن واستنكروا بشدة الجرائم التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط خدمة للمصالح

المؤتمرنت -
الدنمارك .. وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم العدوان السعودي على اليمن
ندد المشاركون في الوقفة الاحتجاجية ومعرض الصور التي نظمها افراد الجالية اليمنية في الدنمارك اليوم احتجاجاً على أستمرار العدوان السعودي على اليمن واستنكروا بشدة الجرائم التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط خدمة للمصالح السعودية والامريكية.

واستعرض المشاركون في الوقفة التي نظمت بالشراكة مع الجاليات العربية البحرينية والعراقية والسورية واللبنانية في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن حجم الكارثة الانسانية ووحشية العدوان السعودي الأمريكي في الحرب الفتاكة والظالمة على دول الشرق الاوسط وعلى رأسها اليمن .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أعلن المشاركون في الوقفة عن استعدادهم للتضامن مع ابناء المنطقة وفي المقدمة الشعب اليمني ضد الاجرام السعودي الغير مبرر الذي دخل عامه الثاني ويستهدف الانسان ومقومات الحياة في ظل تعتيم متعمد من قبل قوى العدوان، وبعض وسائل الاعلام العالمية وكذا المنظمات الانسانية التي تغض الطرف عن هذه الجرائم الوحشية التي يندى لها الجبين.

وجرى خلال الوقفة توزيع بروشورات بالمناسبة على الحاضرين والمارة تتضمن شرح شبه تفصيلي عن ما يدور في الشرق الاوسط من حروب مدمره توجها نظام آل سعود بعدوانهم السافر على اليمن ، وكشف العلاقة الوطيدة التي تربط داعش بالنظام السعودي الذي يتبنى الفكر الوهابي المتشدد.

فيما شهد المعرض اقبالا كبيرا من شخصيات اكاديمية وممثلين عن الاحزاب اليسارية الدنماركية وممثلو الجاليات العربية والاسلامية وجمع من الصحفيين الاحرار، وجمع من المواطنين الدنماركيين.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 10:23 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/129251.htm