المؤتمر نت - استشهد عدد من المواطنين وجرح آخرين في استهداف طيران العدوان السعودي لمنازلهم وممتلكاتهم خلال الـ 24 ساعة الماضية في عدد من محافظات الجمهورية .
 وأوضح مصدر أمني أن ثلاث نساء وطفل واحد استشهدوا وجرح سبعة آخرين

المؤتمرنت -
جرائم العدوان السعودي في 8 محافظات يمنية
استشهد عدد من المواطنين وجرح آخرين في استهداف طيران العدوان السعودي لمنازلهم وممتلكاتهم خلال الـ 24 ساعة الماضية في عدد من محافظات الجمهورية .
وأوضح مصدر أمني أن ثلاث نساء وطفل واحد استشهدوا وجرح سبعة آخرين في قصف لطيران العدوان استهدف قرية البحابح بمديرية التعزية بمحافظة تعز ، كما شن الطيران غارتين على جبل حبشي .
وذكر المصدر أن مواطنين اثنين أصيبا بجروح إثر انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان في مديرية غمر بمحافظة صعدة ، مشيراً إلى أن طيران العدوان استهدف منازل المواطنين في منطقة بران بمديرية نهم بمحافظة صنعاء ، ومنطقة العرة في ضلاع همدان ومنطقة الصمع في مديرية أرحب ، كما شن ثلاث غارات على منطقة عطان غرب أمانة العاصمة .
وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد شن طيران العدوان 11 غارة على مناطق متفرقة بمديرية صرواح محافظة مأرب ، وغارتين على جبل عزان بمنطقة العابسية بمديرية الحداء محافظة ذمار ، كما استهدف جسراً في طريق مديرية السياني بمحافظة إب ، واستهدف أيضاً معهد الداهوق في سوق الاثنين بمديرية المتون محافظة الجوف وشن غارات على منطقة المصلوب بالمحافظة .
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 29-يناير-2020 الساعة: 11:25 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/129257.htm