المؤتمر نت - ناقش اجتماع موسع للقطاع النسوي بالمؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار الاعدادات الجارية للمشاركة في الحشد الجماهيري الذي سيقيمه المؤتمر الشعبي العام في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء صباح يوم غداً السبت  تحت شعار

المؤتمرنت-عبدالكريم النهاري -
القطاع النسوي بذمار يناقش الترتيبات للمشاركة في مهرجان السبعين
ناقش اجتماع موسع للقطاع النسوي بالمؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار الاعدادات الجارية للمشاركة في الحشد الجماهيري الذي سيقيمه المؤتمر الشعبي العام في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء صباح يوم غداً السبت تحت شعار (عام من الصمود والتحدي) تزامناً مع مرور عام على العدوان السعودي الغاشم.

وخلال الاجتماع الذي ترأسه نائب رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة محمد العلواني، ورئيسة القطاع النسوي بالمحافظة ايمان النشيري، وبحضور وكيل محافظة ذمار عبده سيلان، تم مناقشة الخطوات التي قطعها القطاع النسوي لتمثيل محافظة ذمار في هذا المهرجان الوطني الهام.

وحث الاجتماع مختلف التكوينات التنظيمية على المشاركة الفاعلة في المهرجان لما يمثله من اهمية كبيرة في لفت نظر المجتمع الدولي الى معاناة الشعب اليمني الصامد في وجه العدوان.

الامين العام المساعد للمؤتمر فائقة السيد، كانت حاضرة من خلال تواصلها المباشر مع الاجتماع والتي وجهت كلمة عبر الهاتف للمشاركات في الاجتماع أكدت خلاله على اهمية المشاركة الفاعلة في إنجاح المهرجان.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 06:02 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/129353.htm