المؤتمر نت - توقع المركز الوطني للارصاد الجوية طقس صحو إلى غائم جزئياً بشكل عام في المرتفعات الجبلية مع إمكانية تشكل للسحب الركامية على أاجزاء من المرتفعات الغربية فيما بعد الظهر.

المؤتمرنت -
الأرصاد ينشر توقعاته للطقس ﺧﻼ‌ﻝ ﺍﻟـ 24 ﺳﺎﻋﺔ ﺍﻟﻘﺎﺩﻣﺔ
توقع المركز الوطني للارصاد الجوية طقس صحو إلى غائم جزئياً بشكل عام في المرتفعات الجبلية مع إمكانية تشكل للسحب الركامية على أاجزاء من المرتفعات الغربية فيما بعد الظهر.

وأوضح المركز -في نشرته خلال الـ24 الساعة القادمة، أن الأجواء صحوة إلى غائمة جزئياً في المرتفعات الجبلية فيما الرياح معتدلة السرعة اجمالاً واتجاهاتها جنوبية إلى غربية تنشط احياناً نهاراً لتصل الى 20 عقدة مثيرة للأتربة.

وذكر المركز إلى أن الأجواء بالمناطق الساحلية صحوة إلى غائمة جزئياً على السواحل الغربية مع احتمال تشكل السحب الركامية على اجزاء منها والرياح جنوبية إلى جنوبية غربية تتراوح سرعتها من 8 إلى 18 عقدة تنشط نهاراً لتصل إلى 28 عقدة مثيرة للأتربة على مدينتي الحديدة والمخا.

وأشار إلى أن الأجواء صحوة الى غائمة جزئياً على السواحل الشرقية وغائمة جزئياً على السواحل الجنوبية والرياح شرقية الى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها مابين 6 إلى 18 عقدة .

ولفت المركز أن السماء خالية من السحب بوجه عام في المناطق الصحراوية, والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية تتراوح سرعتها ما بين 6 إلى 16 عقدة تنشط أحيانا لتصل إلى 20 عقدة مثيرة للاتربة.

ووفق للمركز فإن محافظة أرخبيل سقطرى تشهد طقس غائم جزئياً والرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتها من 6- 18 عقدة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 10:50 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/129423.htm