المؤتمر نت - أعرب مصدر مسئول بمكتب رئيس الـمؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح عن استيائه واستنكاره لبعض الأصوات والكتابات التي تحاول من وقت لآخر ان تسيئ الى قيادات المؤتمر الشعبي العام المتواجدة في الداخل والخارج من خلال نشر بعض المقالات

المؤتمرنت -
تصريح مصدر مسئول بمكتب رئيس المؤتمر (نص التصريح)
أعرب مصدر مسئول بمكتب رئيس الـمؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح عن استيائه واستنكاره لبعض الأصوات والكتابات التي تحاول من وقت لآخر ان تسيئ الى قيادات المؤتمر الشعبي العام المتواجدة في الداخل والخارج من خلال نشر بعض المقالات الصحفية والمنشورات في وسائل التواصل الاجتماعي بهدف النيل من مواقف وصمود هذه الكوادر والقيادات في وجه العدوان الهمجي على بلادنا .

وأكد المصدر في ذات الوقت بان مثل هذه الكتابات والمواقف لا تعبر من قريب او من بعيد عن قيادات المؤتمر الشعبي العام وهيئاته .

وأعرب المصدر عن اعتزاز قيادة المؤتمر الشعبي العام وهيئاته وتقديرهم العالي لكل قيادات وكوادر المؤتمر التي سجلت مواقف وطنية في مواجهة العدوان والتي نأت بنفسها عن الانجرار وراء كل المغريات التي يقدمها العدوان والتي انجر ورائها بعض ضعفاء النفوس .

وتمنى المصدر في ختام تصريحه من كل قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام في الداخل والخارج الحفاظ على اللحمة التنظيمية والوطنية .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 11-يوليو-2020 الساعة: 08:58 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/129466.htm