المؤتمر نت - الصورة من الارشيف

المؤتمرنت -
في خرق لوقف إطلاق النار.. طيران العدوان يشن سلسلة غارات على تعز
عاود طيران العدوان السعودي، اليوم، شن غاراته على محافظة تعز، مستهدفاً أحياء سكنية ومناطق متفرقة بالمحافظة في خرق لهدنة وقف إطلاق النار بعد ساعات قليلة من إعلانه.

وأوضح مصدر محلي إن طيران العدوان شنت فجر وصباح اليوم سلسلة غارات على أحياء صالة وكلابة ومنطقة الحوبان شرق محافظة تعز، كما شن الطيران المعادي غارات أخرى على منطقة الضباب في الضواحي الغربية للمدينة، ما أسفر عن تضرر عشرات المنازل والسيارات والممتلكات العامة والخاصة.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان نفذ عمليات إنزل لكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر إلى مرتزقة العدوان في مناطق متفرقة بمديرية الشمايتين، وسط تحليق كثيف ومستمر للطيران في سماء مديريات المحافظة.

وأدان المصدر بشدة استمرار العدوان السعودي في استهداف الأحياء السكنية والمنازل والمدنيين.. مندداً باستمرار تزويد تحالف العدوان للمرتزقة بالسلاح والعتاد على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي.

وطالب المصدر الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي والمنظمات الانسانية القيام بمسؤوليتها إزاء ما يمارسه العدوان في إغراق محافظة تعز بالسلاح والذخائر والتي تلوح بطول أمد الحرب التي تعصف بهذه المحافظة المنكوبة.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 08:31 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/129665.htm