المؤتمرنت -
ذمار: مهرجان خطابي وفني للتنديد باستمرار العدوان السعودي
نظم مكتب الثقافة بمحافظة ذمار اليوم مهرجانا فنياً وخطابياً للتنديد باستمرار العدوان السعودي على اليمن والاشادة بصمود ابطال القوات المسلحة في وجه هذا العدوان الغاشم الذي دخل عامه الثاني.

وفي المهرجان اكد وكيل محافظة ذمار محسن هارون أن العدوان السعودي فشل في تحقيق اهدافه الغاشمة في اليمن امام صمود ابطال القوات المسلحة واللجان الشعبية بالرغم من مضي اكثر من عام من بدايته.

واستنكر الوكيل هارون استمرار خروقات نظام آل سعود ومرتزقته في الداخل للهدنة التي اعلنت عنها الامم المتحدة الاسبوع الماضي، مشيراً إلى أن استمرار تلك الخروقات يهدد كل الفرص المتاحة لحل الازمة اليمنية حلا سياسياً يجنب اليمن مزيداً من إراقة الدماء ويعمل على إفشال المباحثات الجارية في العاصمة الكويتية بين الوفد الوطني ووفد الرياض برعاية إممية.

فيما القيت كلمات عن مدير مكتب الثقافة ومنظمات المجتمع المدني استنكرت تجاهل دول العدوان ومرتزقته لاعلان الامم المتحدة القاضي بوقف إطلاق النار في جميع جبهات القتال، مطالبة من الأمم المتحدة ومجلس الامن الدولي والدول العشر الراعية للحوار الى ممارسة الضغوط اللازمة على دول العدوان لايقاف عدوانها الغاشم والبربري، واحترام اعلان الامم المتحدة للهدنة في اليمن

تضمن برنامج المهرجان إلقاء عدد من القصائد الشعرية وعرض مسرحي وعدد من الفقرات الانشادية نالت استحسان الحاضرين
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 05:04 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/129996.htm