المؤتمر نت - واصل الطيران الحربي والتجسسي التابع للعدوان السعودي التحليق المكثف في سماء عدد من المحافظات في استمرار لخرق اتفاق وقف إطلاق النار، فيما واصل مرتزقته الزحف واستهداف مواقع الجيش واللجان الشعبية في عدة مناطق.

المؤتمرنت -
طيران العدوان يحلق بكثافة والمرتزقة يواصلون خرق الهدنة (تفاصيل)
واصل الطيران الحربي والتجسسي التابع للعدوان السعودي التحليق المكثف في سماء عدد من المحافظات في استمرار لخرق اتفاق وقف إطلاق النار، فيما واصل مرتزقته الزحف واستهداف مواقع الجيش واللجان الشعبية في عدة مناطق.

وأوضح مصدر عسكري أن عدداً من المرتزقة لقوا مصرعهم وأصيب آخرين خلال زحف مكثف باتجاه وادي ملح في الجبهة الغربية لمحافظة مأرب، في الوقت الذي واصل فيه الطيران الحربي والتجسسي التحليق بكثافة في سماء المحافظة ومحافظتي تعز والحديدة وصنعاء.
وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية تصدوا لمحاولة تسلل لمرتزقة العدوان باتجاه مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء، فيما قصف المرتزقة بالصواريخ منطقتي مبدعة وملح بمديرية نهم محافظة صنعاء.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد ذكر المصدر أن امرأة استشهدت برصاص قناصة مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في قرية الدمينة غرب اللواء 35 بمحافظة تعز، واستهدف المرتزقة مواقع الجيش واللجان الشعبية في منطقة الضباب ومدينة ذباب بمحافظة تعز بالدبابات والمدفعية والأسلحة الثقيلة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 10:37 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/130009.htm