المؤتمر نت - شن طيران العدوان السعودي غارات على عدة محافظات في خرق جديد لاتفاق وقف إطلاق النار ، كما واصل مرتزقته قصف عدد من المناطق بالمدفعية والصواريخ .

وذكر مصدر عسكري أن طيران العدوان شن غارتين على مديرية صرواح وجبل هيلان استهدف

المؤتمرنت -
غارات جوية لطيران العدوان وخروقات متواصلة لمرتزقته (تفاصيل)
شن طيران العدوان السعودي غارات على عدة محافظات في خرق جديد لاتفاق وقف إطلاق النار ، كما واصل مرتزقته قصف عدد من المناطق بالمدفعية والصواريخ .

وذكر مصدر عسكري أن طيران العدوان شن غارتين على مديرية صرواح وجبل هيلان استهدفت إحداها لجنة التهدئة المحلية وهي في طريقها للقاء لجنة الطرف الآخر ، كما شن غارتين على منطقة حريب في نهم بمحافظة صنعاء .

وأوضح المصدر أن طيران الاستطلاع والتجسس التابع للعدوان حلق في سماء المخاء والجديد والعمري وذباب والوازعية والشريط الساحلي بمحافظة تعز ومحافظتي صعدة والبيضاء .

وأشار المصدر إلى أن مرتزقة العدوان قصفوا بالمدفعية مواقع الجيش واللجان الشعبية في مديرية صرواح ، كما قصفوا بصواريخ الكاتيوشا منطقة مبدعة والمدرج ومسورة بمديرية نهم محافظة صنعاء ، وضربوا بالمدفعية وقذائف الهاون باتجاه السلسلة الجبلية بذباب وباتجاه منطقة الضباب بتعز .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أكد المصدر استمرار الخروقات بوصول مائتي جندي من المارينز إلى المكلا بكامل عرباتهم وعتادهم العسكري الى جانب دخول حاملة الطائرات الأمريكية روزلفت إلى خليج عدن مع 6 فرقاطات .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 12:41 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/130054.htm