المؤتمر نت - واصل طيران العدوان السعودي شن غاراته والتحليق في سماء عدد من محافظات الجمهورية مستهدفاً المواطنين وممتلكاتهم ، كما واصل مرتزقته خرق وقف إطلاق النار خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وقال مصدر عسكري إن طيران العدوان حلق في سماء

المؤتمرنت -
طيران العدوان السعودي يشن 10 غارات ويقصف مسعفين
واصل طيران العدوان السعودي شن غاراته والتحليق في سماء عدد من محافظات الجمهورية مستهدفاً المواطنين وممتلكاتهم ، كما واصل مرتزقته خرق وقف إطلاق النار خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وقال مصدر عسكري إن طيران العدوان حلق في سماء محافظات الجوف ومأرب وعمران وصنعاء والبيضاء وصعدة وتعز ، و شن خمس غارات على مديرية نهم بمحافظة صنعاء مما أدى إلى استشهاد سبعة مواطنين وإصابة 17 آخرين .

وفي محافظة عمران شن طيران العدوان خمس غارات على منطقة قرن الدمم في مديرية حرف سفيان ، واستهدف سيارات الإسعاف التي هرعت إلى موقع القصف مما أسفر عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى .

وحسب وكالة الانباءاليمنية (سبأ) فقد أوضح المصدر أن مرتزقة العدوان استهدفوا منطقتي مبدعة وبني بارق بمديرية نهم بالأسلحة المتوسطة والثقيلة ، كما استهدفوا مناطق السليم وشميس في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة بقذائف المدفعية .

وأشار المصدر إلى وصول زورقين حربيين يحملان جنود أمريكيين إلى ميناء بير علي في شبوه في استمرار للتصعيد العسكري من قبل قوى العدوان السعودي الأمريكي

وذكر المصدر أن مرتزقة العدوان بمحافظة مأرب قصفوا مناطق متفرقة في مديرية صرواح و مواقع الجيش واللجان الشعبية بمختلف أنواع الأسلحة ، كما استهدفوا الأحياء السكنية في مديريتي المتون والغيل بمحافظة الجوف بصواريخ الكاتيوشا .

ولفت المصدر إلى أن مرتزقة العدوان قصفوا بالمدفعية مواقع الجيش واللجان و مناطق متفرقة بمديريتي ذباب والوازعية بمحافظة تعز
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 04:34 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/130070.htm