المؤتمر نت - الصورة من الارشيف

المؤتمرنت -
طيران العدوان يواصل التحليق المكثف في عدد من المحافظات
واصل طيران العدوان السعودي التحليق بشكل مكثف في سماء العاصمة صنعاء ومحافظات تعز وحجة وعمران وذمار ومأرب والبيضاء وشبوة والجوف ومأرب وصعدة.

وأوضح مصدر عسكري أن مرتزقة العدوان استهدفوا مواقع الجيش واللجان الشعبية في مديريتي المصلوب والمتون بمحافظة الجوف، وقصفوا بالمدفعية مديرية صرواح بمحافظة مأرب، كما استهدفوا بالأسلحة المتوسطة مواقع الجيش واللجان في منطقة مريس بالضالع.

وذكر المصدر أن 13 شهيدا بينهم خمسة مسعفين وأكثر من 10 جرحى سقطوا جراء الغارات التي استهدفت موقع قرن الدمم في حرف سفيان بمحافظة عمران،

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا منصة وعربة كاتيوشا تابعة لمرتزقة العدوان بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة بعد استهدافهم لمواقع الجيش واللجان بالقصف المدفعي.

وفي محافظة تعز واصل مرتزقة العدوان خرق وقف إطلاق النار باستهداف عدد من المناطق في مديريتي الوازعية وذباب، وقصفوا بالمدفعية سلسلة جبال العمري، لافتاً إلى مصرع عدد من المرتزقة خلال إحباط محاولة تقدم باتجاه أحد المواقع جوار الأمن المركزي في كلابة، كما تم إفشال محاولة تسلل للمرتزقة في حي الزهراء بمنطقة الشماسي وتأمين عدد من المناطق المجاورة.

وقال المصدر إن عدد من المرتزقة لقوا مصرعهم وأصيب آخرين خلال تصدي الجيش واللجان الشعبية لمحاولة تقدم باتجاه مديرية الزاهر بالبيضاء.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 12:40 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/130088.htm