المؤتمر نت - الصورة من الارشيف

المؤتمرنت -
استمرار خروقات العدوان السعودي ومرتزقته خلال الـ 24 الساعة الماضية
استمر طيران العدوان السعودي ومرتزقته في خرق وقف إطلاق النار بالتحليق المكثف والقصف في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال مصدر عسكري أن طيران العدوان وطيران التجسس واصلا التحليق في سماء أمانة العاصمة ومحافظات (صنعاء، وتعز، والحديدة، وعمران، ومأرب، وصعدة، والجوف، والمحويت، والبيضاء، ولحج).

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة حريب بمحافظة مأرب وغارة على منطقة المخدرة في مديرية صرواح وأكثر من عشر غارات على مطار الحديدة، كما ألقى قنبلة صوتية بمديرية حرف سفيان بمحافظة عمران.

وأوضح المصدر أن ثلاثة مواطنين أصيبوا جراء قصف مرتزقة العدوان لمنطقة الأقروض بمحافظة تعز، مشيراً إلى أن المرتزقة استهدفوا منطقة الشبكة بمديرية الوازعية بالمدفعية، كما قصفوا مواقع الجيش واللجان الشعبية في السلسلة الجبلية للعمري بمديرية ذباب.

وفي محافظة صنعاء استهدف المرتزقة بالقصف المدفعي المكثف مناطق مبدعة وبني بارق وملح ، كما استهدفوا منازل المواطنين في منطقة الحرشفة آل بجاش و بني بارق بمديرية نهم بالمدافع والصواريخ .

ولفت المصدر إلى أن مرتزقة العدوان بمأرب استهدفوا مواقع الجيش واللجان الشعبية بالأسلحة المختلفة ، فيما استهدف المرتزقة بمحافظة الجوف مديريتي المتون والغيل بالقصف المدفعي.

كما استهدفوا بمحافظة شبوه منطقة شميس والخيضر في مديرية عسيلان.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 10:53 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/130175.htm