المؤتمر نت - كرم نادي العروبة الرياضي الثقافي الاجتماعي، اليوم بصنعاء، لاعبيه وفرقه الرياضية التي حققت انجازات على المستويين الداخلي والخارجي منذ عام 2012 وحتى مطلع العام الجاري 2016م.

المؤتمرنت -
نادي العروبة يكرم لاعبيه أبطال الإنجازات الرياضية
كرم نادي العروبة الرياضي الثقافي الاجتماعي، اليوم بصنعاء، لاعبيه وفرقه الرياضية التي حققت انجازات على المستويين الداخلي والخارجي منذ عام 2012 وحتى مطلع العام الجاري 2016م.

وشمل التكريم فريق كرة القدم بالنادي لفئة الشباب بطل دوري أندية أمانة العاصمة لهذه الفئة للعام 2015م، وفريق ناشئي العروبة لكرة القدم وصيف بطل دوري ناشئي أندية الأمانة للعام ذاته، بالإضافة إلى نجوم وأبطال ألعاب القوى، كرة الطاولة، التنس، التايكواندو، والمصارعة.

ويعد نادي العروبة أول نادي على مستوى الجمهورية يكرم لاعبيه وأبطاله الذين حققوا انجازات على المستوى الداخلي والخارجي، عقب تكريم وزارة الشباب والرياضة لأبطال الرياضة اليمنية الأسبوع الماضي وتسليم مبالغ التكريم إلى الأندية الرياضية.

وفي حفل التكريم الذي احتضنته الصالة الرياضية المغلقة التابعة لنادي العروبة، أشادت وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع المرأة، باسمة العريقي، بما حققه أبطال النادي في مختلف المحافل الداخلية والخارجية، مؤكدة أن ذلك سيعطي دافعا أكبر للرياضيين لبذل المزيد من الجهود من أجل رفع مستوياتهم بغية المنافسة بقوة على المراكز الأولى.

ونوهت الوكيل العريقي ببادرة نادي العروبة في تكريم أبطاله ونجومه، مؤكدة ضرورة تفعيل رياضة المرأة بشكل أكبر في المستقبل.

كلمة اللاعبين المكرمين التي ألقاها وليد عطا ثمنت جهود إدارة النادي وحرصها على دعم لاعبيه وتشجيعهم على الارتقاء بمستواهم، مشيرة إلى أن إدارة العروبة عودت اللاعبين على تكريمهم بما يستحقونه وفي الوقت المناسب أيضاً.

وفي ختام الحفل الذي حضره عدد كبير من منتسبي النادي وأبطاله ولاعبيه، سلمت وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع المرأة باسمة العريقي ومعها أمين عام نادي العروبة فضل مثنى رازح وعدد من مسؤولي النادي، مبالغ التكريم للاعبين الأبطال الذين حققوا انجازات رياضية للنادي في مختلف المحافل.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 06-أغسطس-2020 الساعة: 01:52 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/130341.htm