المؤتمر نت - الصورة من الارشيف

المؤتمرنت -
طيران العدوان ومرتزقته يوصلون خرق وقف إطلاق النار (تفاصيل)
واصل طيران العدوان السعودي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار خلال الـ 24 ساعة الماضية بالتحليق والقصف على عدد من محافظات الجمهورية.

وأوضح مصدر امني أن طيران العدوان السعودي حلق بشكل مكثف في سماء العاصمة وضواحيها, فيما عاود قصفه على منطقة حريب بنهم محافظة صنعاء مسانداً محاولة تقدم للمرتزقة على الأرض.

وأشار المصدر إلى أن مرتزقة العدوان السعودي في محافظة تعز يعتلون منازل المواطنين في منطقة المضابي حمير بمديرية مقبنة ويجبرون الأهالي على النزوح، ويدفعون بتعزيزات إلى نفس المنطقة بعد تحويلها إلى ثكنة عسكرية.

ولفت المصدر إلى أن مرتزقة العدوان قصفوا موقع الشبكة والمدرب ومنطقة القشوبة في الوازعية والشريط الساحلي لمديرية ذباب، مشيراً إلى وجود قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة خلال تصدي الجيش واللجان الشعبية لمحاولة زحف فاشلة باتجاه جبل دباس في الوازعية.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان حلق بشكل مكثف في سماء المخاء والجديد والعمري وذباب والوازعية والحنيشية والبرح والشريط الساحلي.

وفي محافظة مأرب لقي 20 من مرتزقة العدوان السعودي مصرعهم خلال التصدي لمحاولة تقدم باتجاه حريب القراميش، كما حلق الطيران بشكل مكثف في سماء المحافظة.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان مازال مستمرا في التحليق بكثافة في سماء محافظتي عمران وصعده، فيما واصل طيران التجسس التحليق في سماء محافظة الضالع .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 11:39 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/130349.htm