المؤتمر نت - عقدت اليوم الاحد جلسة مشاورات رئاسية بين الوفد الوطني المكون من وفدي المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله مع المبعوث الخاص للأمم المتحدة الى اليمن السيد اسماعيل ولد الشيخ .

المؤتمرنت- الكويت -
جلسة مشاورات رئاسية بين الوفد الوطني والمبعوث الاممي
عقدت اليوم الاحد جلسة مشاورات رئاسية بين الوفد الوطني المكون من وفدي المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله مع المبعوث الخاص للأمم المتحدة الى اليمن السيد اسماعيل ولد الشيخ .

وواصلت الجلسة مناقشة القضايا المتصلة بالمرحلة الانتقالية والمهام والصلاحيات والضمانات الخاصة بها ،حيث قدم الوفد الوطني رؤيته مجددا موقفه المتمسك بتشكيل سلطة تنفيذية توافقية ومرحلة مزمنة تنتهي بإجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية .

كما شدد الوفد الوطني على ضرورة تثبيت وقف اطلاق النار وإيقاف الخروقات المستمرة من قبل العدوان ومرتزقته ،مشيرا الى ان تثبيت وقف اطلاق النار يمثل عنصرا مهما لإنجاح المشاورات الهادفة الى الوصول الى حل سياسي يفضي الى ايقاف العدوان السعودي ورفع الحصار وتحقيق السلام وإنهاء معاناة الشعب اليمني .

كما تحدث الوفد الوطني عن الازمة التي يعيشها ابناء محافظة الحديدة وأبناء محافظة عدن ، وجميع سكان المحافظات الساحلية ،جراء منع العدوان للسفن المحملة بالمازوت الخاص بمحطات الكهرباء من الوصول الى الموانئ واعتبار ذلك عقابا جماعيا بحق ابناء الشعب اليمني
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 04:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/130373.htm